طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات               وسائل إعلام: واشنطن أمهلت أنقرة أسبوعين للتخلي عن صفقة "إس-400"               أنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجع               كم أنت تافه ومأجور يا عبد الرحمن الراشد!!؛               حزب ألبَعْثْ أَلْعَرَبِي أَلْإِشْتِراكِي هو سفينة أَلْنَجَاة لِلْأُمَة أَلْعَرَبِيَة وَ دَرْعِهِ أَلْحَصِينْ ضد كُلْ أَلْمُؤامَراَتْ ألتي تحاك لها               مكتب المقاييس والأوزان يحيل "الكيلوغرام" للتقاعد              

نجوم لبنان يتدفقون إلى السعودية برفقة ماجدة الرومي (صورة)

فن ومنوعات
الإثنين, 31 كانون الأول 2019

أحيت الفنانة، ماجدة الرومي، حفلا غنائيا مرتقبا على أراضي المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة الثقافي"، حيث توجه معها العديد من النجوم لحضور الحدث.

وتوجهت إلى السعودية نخبة من النجوم اللبنانين على رأسهم: نجوى كرم، راغب علامة، وليد توفيق، ونشرت كرم صورة مع النجوم الآخرين عبر تويتر، أثناء تواجدهم في مطار بيروت الدولي للتوجه إلى السعودية.

كما أتبعت النجمة اللبنانية الصورة بتعليق جاء فيه: "طالعين من بيروت عالسعودية حتى نكون بأجواء الثقافة والفن بمهرجان شتاء طنطورة الثقافي". 

وانطلق مهرجان "شتاء طنطورة الثقافي" في محافظة العلا السعودية، 20 ديسمبر الجاري، ويستمر حتى 10 فبراير من العام المقبل، حيث يشمل الحدث الضخم فعاليات تراثية وأنشطة تفاعلية واجتماعية، ناهيك عن المناسبات الثقافية والفنية.


أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة