مسلحون يختطفون ١٢ شخصًا خلال رحلة ( الكمأ ) غربي الأنبار               سلع بملياري دولار تدخل السوق العراقية من محافظة إيرانية واحدة               جدلاً واسعاً في العراق لزيارة السفير الإيراني لمدينة سامراء               قائمقام الشرقاط : قوة من الحشد الشعبي تفرض أتاوات على المواطنين تصل إلى ١٠٠٠ دولار               حل مبتكر ينقذ حياة الآلاف من "مرض مميت"!               مادة جديدة للطباعة ثلاثية الأبعاد تغير لونها وفقا للإضاءة               المطلك:القضاء على المليشيات الوقحة قبل إخراج القوات الأمريكية               موقع أمريكي يكشف تسلم نوري المالكي رشاوى من شركة تعاقدات عسكرية              

إنتشال ١٤ جثة جديدة من تحت الأنقاض في الموصل

أخبار عراقية
الأحد, 10 شباط 2019

 

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الخميس، إنتشال 14 جثة مجهولة الهوية من تحت الركام في الجانب الأيمن من مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.
وقالت المديرية، في بيان لها، ورود معلومات من قبل المواطنين بوجود جثث لا تزال تحت ركام المنازل المدمرة، باشرت فرق الدفاع المدني عملها في البحث وتمكنت من إنتشال 12 جثة مجهولة الهوية في منطقة الميدان بالجانب الأيمن غربي الموصل.
وأضافت، أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إنتشال جثتين من تحت الأنقاض في شارع نينوى في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.
يشار إلى، أن فرق الدفاع المدني قد إنتشلت خلال الفترة الماضية المئات من الجثث من تحت أنقاض المباني في الجانب الأيمن من مدينة الموصل والذي شهد عمليات عسكرية واسعة عام 2017.
السبت ٤ جمادي الثانية ١٤٤٠هـ - الموافق ٠٩ / شبــاط / ٢٠١٩ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 إنتشال ١٤ جثة جديدة من تحت الأنقاض في الموصل

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الخميس، إنتشال 14 جثة مجهولة الهوية من تحت الركام في الجانب الأيمن من مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.وقالت المديرية، في بيان لها، ورود معلومات من قبل المواطنين بوجود جثث لا تزال تحت ركام المنازل المدمرة، باشرت فرق الدفاع المدني عملها في البحث وتمكنت من إنتشال 12 جثة مجهولة الهوية في منطقة الميدان بالجانب الأيمن غربي الموصل.وأضافت، أن فرق الدفاع المدني تمكنت من إنتشال جثتين من تحت الأنقاض في شارع نينوى في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.
يشار إلى، أن فرق الدفاع المدني قد إنتشلت خلال الفترة الماضية المئات من الجثث من تحت أنقاض المباني في الجانب الأيمن من مدينة الموصل والذي شهد عمليات عسكرية واسعة عام 2017.          السبت ٤ جمادي الثانية ١٤٤٠هـ - الموافق ٠٩ / شبــاط / ٢٠١٩ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة