اختراق علمي.. "إحياء" أدمغة خنازير بعد موتها بساعات               المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان               نائب: الحشد الشعبي في الموصل عبارة عن مجموعة من عصابات الإجرام والسرقات               المليادير الصبي “علي هادي العامري” وراء صفقة شراء السيارات الفاسدة للداخلية               لهذا ظلت قيادة الرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم ضرورة تاريخية من وحي خطابه التاريخي بمناسبة الذكرى 72 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة ٢ )               نواب من أصول إيرانية: العراق يلغى والحشد لن يلغى               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة - ١ )              

100 مليون دولار قيمة صادرات تركيا من الزهور في 2018

أخبار عربية وعالمية
الأحد, 10 شباط 2019

أنطاليا/ خديجة أوزدمير طوسون/ الأناضول

بلغت قيمة صادرات تركيا من الزهور 100 مليون دولار 2018، فيما يتوقع خبراء القطاع وصول هذا الرقم إلى 125 مليون دولار العام الحالي.

وقال رئيس جمعية مصدري نباتات الزينة في تركيا، إسماعيل يلماز، إن قطاع تصدير الزهور ونباتات الزينة يهدف إلى بلوغ حجم صادرات يتجاوز 500 مليون دولار.

وأضاف يلماز، في حديث للأناضول، أن صادرات تركيا من الزهور العام الماضي بلغت قيمتها 100 مليون دولار، وأن حجم الصادرات للعام الحالي قد يتجاوز الـ 125 مليون دولار.

ولفت يلماز إلى أن القطاع يسعى للوصول إلى 85 بلدًا، مشيرًا أن أهم البلدان المستوردة للزهور التركية هي هولندا وبريطانيا وأوزبكستان وألمانيا وأذربيجان والعراق.

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة