طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات               وسائل إعلام: واشنطن أمهلت أنقرة أسبوعين للتخلي عن صفقة "إس-400"               أنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجع               كم أنت تافه ومأجور يا عبد الرحمن الراشد!!؛               حزب ألبَعْثْ أَلْعَرَبِي أَلْإِشْتِراكِي هو سفينة أَلْنَجَاة لِلْأُمَة أَلْعَرَبِيَة وَ دَرْعِهِ أَلْحَصِينْ ضد كُلْ أَلْمُؤامَراَتْ ألتي تحاك لها               مكتب المقاييس والأوزان يحيل "الكيلوغرام" للتقاعد              

ما الفيلم الذي تربع على عرش جوائز "Bafta 2019"؟

فن ومنوعات
الأربعاء, 13 شباط 2019

تربع فيلم "The Favourite" على عرش الأفلام الرابحة في حفل جوائز "Bafta" العالمية، حاصدا 7 ألقاب من أصل 12.

وحازت نجمة الفيلم، أوليفيا كولمان، جائزة "أفضل ممثلة" عن لعبها دور "الملكة آنا" في الفيلم، في حين حازت الممثلة، راشيل وايز، جائزة "أفضل ممثلة مساعدة".

وعلاوة على ما سبق، حصد فيلم الدراما التاريخي جوائز: "أفضل تصميم إنتاجي"، "أفضل تصميم أزياء"، "أفضل ماكياج وتصفيف شعر"، وكذلك "أفضل سيناريو".

وفي تعليقه على الفوز المميز، أعرب مخرج الفيلم، يورغوس لانثيموس، عن فرحته البالغة، وأشار إلى أن الفيلم استغرق نحو 20 سنة من العمل والتحضير، وأنه شارك شخصيا في الـ 10 الأخيرة منها.

وفي سياق متصل، حقق الفيلم المكسيكي، "Roma"، جائزة "أفضل فيلم"، بينما فاز النجم الأمريكي-المصري، رامي مالك، بجائزة "أفضل ممثل"، عن دوره الشهير بفيلم "Bohemian Rhapsody".

المصدر: BBC News

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة