بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا               حزب بارزاني يطالب الحكومة بعدم ترك الموصل لمليشيات الحشد               الحشد:حصتنا الاقتصادية مع المستثمرين ليس لنا بل للإمام علي!!               روسيا: نية ترامب حول الجولان تقوض آفاق التسوية السلمية بين العرب وإسرائيل               ائب:الرئاسات الثلاث لم تستجيب لمطالب أهالي الموصل              

شاهد.. رونالدو وديبالا يقودان السيدة العجوز لتخطي عقبة فروسينوني

الرياضة
السبت, 16 شباط 2019

تغلب يوفنتوس على ضيفه فروسينوني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الجمعة في افتتاح منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل ثلاثية السيدة العجوز كل من الأرجنتيني باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق 6 و17 و63 على الترتيب.

وبهذا الفوز، عزز يوفنتوس صدارته لفرق الكالتشيو بـ66 نقطة، متقدما على أقرب ملاحقيه نابولي بـ14 نقطة، فيما تجمد رصيد فروسينوني عند 16 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير على جدول ترتيب الدوري.

https://www.youtube.com/watch?v=KpVAJuBZVNk

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة