طهران تستدعي الحلبوسي لبحت تعزيز العلاقات بين العراق وإيران               دولة رئيس الوزراء .. أنت شريك في سرقة أموال الشعب العراقي               بلاسخارت:لن يستقر العراق تحت حكم حيتان الفساد والمليشيات               وسائل إعلام: واشنطن أمهلت أنقرة أسبوعين للتخلي عن صفقة "إس-400"               أنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجع               كم أنت تافه ومأجور يا عبد الرحمن الراشد!!؛               حزب ألبَعْثْ أَلْعَرَبِي أَلْإِشْتِراكِي هو سفينة أَلْنَجَاة لِلْأُمَة أَلْعَرَبِيَة وَ دَرْعِهِ أَلْحَصِينْ ضد كُلْ أَلْمُؤامَراَتْ ألتي تحاك لها               مكتب المقاييس والأوزان يحيل "الكيلوغرام" للتقاعد              

شاهد.. رونالدو وديبالا يقودان السيدة العجوز لتخطي عقبة فروسينوني

الرياضة
السبت, 16 شباط 2019

تغلب يوفنتوس على ضيفه فروسينوني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما الجمعة في افتتاح منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل ثلاثية السيدة العجوز كل من الأرجنتيني باولو ديبالا وليوناردو بونوتشي والبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقائق 6 و17 و63 على الترتيب.

وبهذا الفوز، عزز يوفنتوس صدارته لفرق الكالتشيو بـ66 نقطة، متقدما على أقرب ملاحقيه نابولي بـ14 نقطة، فيما تجمد رصيد فروسينوني عند 16 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير على جدول ترتيب الدوري.

https://www.youtube.com/watch?v=KpVAJuBZVNk

المصدر: RT

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة