بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا               حزب بارزاني يطالب الحكومة بعدم ترك الموصل لمليشيات الحشد               الحشد:حصتنا الاقتصادية مع المستثمرين ليس لنا بل للإمام علي!!               روسيا: نية ترامب حول الجولان تقوض آفاق التسوية السلمية بين العرب وإسرائيل               ائب:الرئاسات الثلاث لم تستجيب لمطالب أهالي الموصل              

عبد الواحد للنواب: هل لديكم علم بسفرات الحلبوسي وجدواها

أخبار عراقية
الأربعاء, 13 آذار 2019

عبد الواحد للنواب: هل لديكم علم بسفرات الحلبوسي وجدواها
 خاطبت عضو في حركة الجيل الجديد المنضوية في تحالف الإصلاح والاعمار سروة عبد الواحد، اعضاء مجلس النواب العراقي عن علمهم بسفرات رئيس المجلس محمد الحلبوسي وجدواها.
وذكرت عبد الواحد في تغريدة لها نشرت على موقع التواصل الاجتماعي {تويتر} "سؤال للنواب هل لديكم علم بسفرات رئيسكم وماذا يتم بحثه خلال تلك الزيارات المتعددة {الله يزيدها}".
وتابعت "هل تم تخصيص جلسة لمناقشة الملفات التي فادت العراق خلال تلك الزيارات، ام ان الموضوع {بروتوكولي} وليس بحاجة للتوضيح، ام انكم غير مهتمين بالموضوع كله".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة