بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا               حزب بارزاني يطالب الحكومة بعدم ترك الموصل لمليشيات الحشد               الحشد:حصتنا الاقتصادية مع المستثمرين ليس لنا بل للإمام علي!!               روسيا: نية ترامب حول الجولان تقوض آفاق التسوية السلمية بين العرب وإسرائيل               ائب:الرئاسات الثلاث لم تستجيب لمطالب أهالي الموصل              

حملة دهم وتفتيش واسعة في قضاء الكرمة شرقي الفلوجة

أخبار عراقية
الخميس, 14 آذار 2019

 

أعلن مصدر أمني في محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، أن القوات الأمنية إعتقلت أحد أبرز المتهمين لديها، بحملة دهم وتفتيش شرقي مدينة الفلوجة.
 
 وقال المصدر، في تصريح صحفي، أن القوات الأمنية شرعت بحملة دهم وتفتيش واسعة النطاق شملت مناطق مختلفة من قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة، تمكنت من خلال من إعتقال مطلوبين للقوات الأمنية بتهم تتعلق بالإرهاب وإستهداف القوات الامنية والمواطنين. 
 وأضاف المصدر، أن القوات الأمنية أغلقت كافة الطرق المؤدية الى المناطق المستهدفة، مبينا أن القوات الأمنية نقلت المعتقلين وسط إجراءات أمنية مشددة الى إحدى المراكز القريبة للتحقيق معهم.
الخميس ٨ رجــب ١٤٤٠هـ - الموافق ١٤ / أذار / ٢٠١٩ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 حملة دهم وتفتيش واسعة في قضاء الكرمة شرقي الفلوجة

أعلن مصدر أمني في محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، أن القوات الأمنية إعتقلت أحد أبرز المتهمين لديها، بحملة دهم وتفتيش شرقي مدينة الفلوجة.  وقال المصدر، في تصريح صحفي، أن القوات الأمنية شرعت بحملة دهم وتفتيش واسعة النطاق شملت مناطق مختلفة من قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة، تمكنت من خلال من إعتقال مطلوبين للقوات الأمنية بتهم تتعلق بالإرهاب وإستهداف القوات الامنية والمواطنين.  وأضاف المصدر، أن القوات الأمنية أغلقت كافة الطرق المؤدية الى المناطق المستهدفة، مبينا أن القوات الأمنية نقلت المعتقلين وسط إجراءات أمنية مشددة الى إحدى المراكز القريبة للتحقيق معهم.الخميس ٨ رجــب ١٤٤٠هـ - الموافق ١٤ / أذار / ٢٠١٩ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة