بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا               حزب بارزاني يطالب الحكومة بعدم ترك الموصل لمليشيات الحشد               الحشد:حصتنا الاقتصادية مع المستثمرين ليس لنا بل للإمام علي!!               روسيا: نية ترامب حول الجولان تقوض آفاق التسوية السلمية بين العرب وإسرائيل               ائب:الرئاسات الثلاث لم تستجيب لمطالب أهالي الموصل              

إعتقال عصابة مختصة في الإتجار بالبشر والمخدرات في الموصل

أخبار عراقية
الجمعة, 15 آذار 2019

بسم الله الرحمن الرحيم

 إعتقال عصابة مختصة في الإتجار بالبشر والمخدرات في الموصل

 

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إعتقال خمسة رجال وأربعة نساء يمتهنون بيع وتعاطي المخدرات وحبوب الهلوسة وأمور مخلة بالشرف وكذلك الاتجار بالبشر في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.
 
 وقال المتحدث باسم الداخلية، في بيان له، أن مفارز إستخبارات الجريمة المنظمة في نينوى، ألقت القبض على عصابة مكونة من تسعة متهمين خمسة رجال وأربعة نساء يمتهنون بيع وتعاطي المخدرات وحبوب الهلوسة وأمور مخلة بالشرف وكذلك الاتجار بالبشر في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.
 
 وأوضح، أن عملية القبض تمت إستناداً لمعلومات جهاز الأمن الوطني، وبالجرم المشهود، مبيناً أنه وجدت بحوزتهم، 88 حبة مخدرة ومسدس.
 
 وأشار، الى أن عملية إلقاء القبض تمت بعد تشكيل فريق فني مشترك، وقد تم إحالتهم للقضاء للأكمال أوراقهم التحقيقية.
الخميس ٨ رجــب ١٤٤٠هـ - الموافق ١٤ / أذار / ٢٠١٩ م

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، إعتقال خمسة رجال وأربعة نساء يمتهنون بيع وتعاطي المخدرات وحبوب الهلوسة وأمور مخلة بالشرف وكذلك الاتجار بالبشر في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.  وقال المتحدث باسم الداخلية، في بيان له، أن مفارز إستخبارات الجريمة المنظمة في نينوى، ألقت القبض على عصابة مكونة من تسعة متهمين خمسة رجال وأربعة نساء يمتهنون بيع وتعاطي المخدرات وحبوب الهلوسة وأمور مخلة بالشرف وكذلك الاتجار بالبشر في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.  وأوضح، أن عملية القبض تمت إستناداً لمعلومات جهاز الأمن الوطني، وبالجرم المشهود، مبيناً أنه وجدت بحوزتهم، 88 حبة مخدرة ومسدس.  وأشار، الى أن عملية إلقاء القبض تمت بعد تشكيل فريق فني مشترك، وقد تم إحالتهم للقضاء للأكمال أوراقهم التحقيقية.الخميس ٨ رجــب ١٤٤٠هـ - الموافق ١٤ / أذار / ٢٠١٩ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة