قناة إيرانية:عبد المهدي أبلغ الحكومة الإيرانية بعدم إلتزام العراق بالحصار الأمريكي عليها!               بومبيو:أي تصرف صبياني من قبل مليشيا الحشد ستكون في خبر كان               مليشيات العصائب والنجباء وكتائب حزب الله “تهدد” واشنطن وتؤكد أنها جزءاً من الحرس الثوري الإيراني               مبروك للعراق.. ولادة حزب جديد               “المهندس”:الحشد الشعبي شكل بدعم إيراني وحزب الله اللبناني               “المهندس”:الحشد الشعبي شكل بدعم إيراني وحزب الله اللبناني               كيف تكون الخيانة؟..المالكي:خامئني أرسل لنا 5 طائرات سوخوي!!               اجتثاث من خطط لاجتثاث البعث              

شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الرياضة
الأربعاء, 20 آذار 2019

خطف النيوزيلندي كوستا بارباروسيس لاعب نادي ملبورن الأسترالي، الأضواء باحتفاله المميز بهدفه في شباك بريزبان، خلال مباراة جمعت الفريقين ضمن الدوري الأسترالي لكرة القدم.

وتوصل بارباروسيس بكرة بينية، ليتوغل داخل منطقة الجزاء، قبل أن يركن الكرة بدقة عالية في الزاوية اليمنى لحارس بريزبان.

وجاء احتفال بارباروسيس بهذا الهدف، أجمل من الهدف نفسة، حيث سجد على الأرض حدادا وتضامنا مع ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدي مدينة كرايست تشيريش النيوزيلندية، والذي أودى بحياة 50 شخصا.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، فيديو "سجدة بارباروسيس"، وانهالوا على اللاعب بعبارات الإشادة والثناء.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز ملبورن بهدفين مقابل هدف واحد.

https://www.youtube.com/watch?v=UYjmCnO8-G4

المصدر: وكالات + تويتر

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة