"الموجة الثالثة" في السودان.. هل تغرق المجلس العسكري وآخرين؟ (تحليل)‎ تتواصل احتجاجات في كثير من مدن وقرى السودان               القانونية النيابية تطالب بإحالة قرار الحلبوسي بمنح النواب المستبدلين الراتب التقاعدي إلى المحكمة الاتحادية               مصادر:4 ملايين وحدة سكن عشوائية في العراق نتيجة الفقر والفساد الحكومي               المركز الاعلامي للثورة العراقية ضد الاحتلال والتبعية والفساد " صوت الشعب العراقي "               النزاهة النيابية:اليوم افتتاح “مزاد” بيع المناصب في مجلس النواب               ترامب: أوقفت الهجوم على إيران قبل 10 دقائق من انطلاقه               عضو تفاوض الحرية والتغيير.. علي الريح السنهوري:               الرفيق عزة إبراهيم الأمين العام لحزب البعث يعزي الرفيق علي الريح السنهوري بوفاة شقيقه              

شاهد.. سجدة لاعب تكريما لضحايا نيوزيلندا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الرياضة
الأربعاء, 20 آذار 2019

خطف النيوزيلندي كوستا بارباروسيس لاعب نادي ملبورن الأسترالي، الأضواء باحتفاله المميز بهدفه في شباك بريزبان، خلال مباراة جمعت الفريقين ضمن الدوري الأسترالي لكرة القدم.

وتوصل بارباروسيس بكرة بينية، ليتوغل داخل منطقة الجزاء، قبل أن يركن الكرة بدقة عالية في الزاوية اليمنى لحارس بريزبان.

وجاء احتفال بارباروسيس بهذا الهدف، أجمل من الهدف نفسة، حيث سجد على الأرض حدادا وتضامنا مع ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدي مدينة كرايست تشيريش النيوزيلندية، والذي أودى بحياة 50 شخصا.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، فيديو "سجدة بارباروسيس"، وانهالوا على اللاعب بعبارات الإشادة والثناء.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز ملبورن بهدفين مقابل هدف واحد.

https://www.youtube.com/watch?v=UYjmCnO8-G4

المصدر: وكالات + تويتر

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة