قناة إيرانية:عبد المهدي أبلغ الحكومة الإيرانية بعدم إلتزام العراق بالحصار الأمريكي عليها!               بومبيو:أي تصرف صبياني من قبل مليشيا الحشد ستكون في خبر كان               مليشيات العصائب والنجباء وكتائب حزب الله “تهدد” واشنطن وتؤكد أنها جزءاً من الحرس الثوري الإيراني               مبروك للعراق.. ولادة حزب جديد               “المهندس”:الحشد الشعبي شكل بدعم إيراني وحزب الله اللبناني               “المهندس”:الحشد الشعبي شكل بدعم إيراني وحزب الله اللبناني               كيف تكون الخيانة؟..المالكي:خامئني أرسل لنا 5 طائرات سوخوي!!               اجتثاث من خطط لاجتثاث البعث              

الكشف عن هدر مالي جديد في وزارة الداخلية

أخبار عراقية
الجمعة, 12 نيسان 2019

 

أعلن مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية، الأربعاء، عن اكتشاف نقص في موجودات وآليات ميرة قسم الهويات وإجازات السلاح التابع للوزارة وهدراً بالمال العام تقدر قيمته بـ 150 مليون دينار. 
 وقال المكتب في بيان له، إن “مفرزة المنطقة الخضراء التفتيشية التابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية اكتشفت نقصاً في موجودات وآليات ميرة قسم الهويات وإجازات السلاح التابع للوزارة وهدراً بالمال العام تقدرقيمته بـ 150 مليون دينار”.
 
 وأضاف البيان، أن “اللجنة التدقيقية التي شكلتها المفرزة اكتشفت وجود 526 جهاز قارئ للبطاقات في ميرة القسم عاطل عن العمل منذ تجهيز القسم به، فضلاً عن رصد بعض السلبيات الأخرى”.
 
 وتابع “وقد قدمت مفرزة الخضراء التفتيشية في مفتشية الداخلية تقريراً للمفتش العام عن النتائج والملاحظات التي خرجت بها اللجنة التدقيقية عن زيارتها وتدقيقها لميرة قسم الهويات واجازات السلاح ضمنته التوصية بتشكيل مجالس تحقيقية بالنقص الحاصل في مواد القسم العامة وآلياته، وكذلك في الأسباب التي أدت الى الهدر في المال العام الناتج عن إستلام 526 جهاز قارئ للبطاقات عاطل وغير صالح للعمل، فضلاً عن التوصية بتشكيل مجلس تحقيقي بحق ضابط آليات قسم الهويات لوجود مخالفات عمل لديه”.
الجمعة ٧ شعبــان ١٤٤٠هـ - الموافق ١٢ / نيســان / ٢٠١٩ م

بسم الله الرحمن الرحيم

 الكشف عن هدر مالي جديد في وزارة الداخلية

أعلن مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية، الأربعاء، عن اكتشاف نقص في موجودات وآليات ميرة قسم الهويات وإجازات السلاح التابع للوزارة وهدراً بالمال العام تقدر قيمته بـ 150 مليون دينار.  وقال المكتب في بيان له، إن “مفرزة المنطقة الخضراء التفتيشية التابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية اكتشفت نقصاً في موجودات وآليات ميرة قسم الهويات وإجازات السلاح التابع للوزارة وهدراً بالمال العام تقدرقيمته بـ 150 مليون دينار”.  وأضاف البيان، أن “اللجنة التدقيقية التي شكلتها المفرزة اكتشفت وجود 526 جهاز قارئ للبطاقات في ميرة القسم عاطل عن العمل منذ تجهيز القسم به، فضلاً عن رصد بعض السلبيات الأخرى”.  وتابع “وقد قدمت مفرزة الخضراء التفتيشية في مفتشية الداخلية تقريراً للمفتش العام عن النتائج والملاحظات التي خرجت بها اللجنة التدقيقية عن زيارتها وتدقيقها لميرة قسم الهويات واجازات السلاح ضمنته التوصية بتشكيل مجالس تحقيقية بالنقص الحاصل في مواد القسم العامة وآلياته، وكذلك في الأسباب التي أدت الى الهدر في المال العام الناتج عن إستلام 526 جهاز قارئ للبطاقات عاطل وغير صالح للعمل، فضلاً عن التوصية بتشكيل مجلس تحقيقي بحق ضابط آليات قسم الهويات لوجود مخالفات عمل لديه”.الجمعة ٧ شعبــان ١٤٤٠هـ - الموافق ١٢ / نيســان / ٢٠١٩ م

 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة