فالنسيا يعمق جراح برشلونة ويحرز لقب كأس ملك إسبانيا               حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا               ضبط صهريج نفط داخله طائرة مسيرة في البصرة               تجاوز عدد الأيتام الـ ٥ ملايين يتيم في عموم العراق .. وهذا حالهم؟!               شركة نفط البصرة تعلن رفع دعوى قضائية ضد نائبين بتهمة إبتزاز الشركة ومديرها العام؟!               إيقاف العمل في طابو المنصور بعد قيام نجل رجل دين بارز بتسجل ١٥٠ عقاراً بإسمه قبل بيعها لآخرين؟!               سقوط مروحية غامضة في ناحية الكوير التابعة لمحافظة نينوى               بأمر إيراني ..صالح يصادق على تعيين المرعيد محافظا لنينوى              

"إمبراطور باريس" يفتتح مهرجان موسكو السينمائي الدولي

فن ومنوعات
الثلاثاء, 16 نيسان 2019

أعلن المكتب الصحفي لمهرجان موسكو السينمائي الدولي الـ 41 أن فيلم "إمبراطور باريس"، سيفتتح أعمال المهرجان الذي سيقام في الفترة 18-25 أبريل الجاري بموسكو.

ويروي الفيلم سيرة المجرم الفرنسي المشهور من القرن الـ 19، إيجين فرانسوا فيدوك. ويؤدي أدوار بطولة الفيلم نجوم السينما الفرنسية: فنسان كاسيل، باتريك شيني، أغست ديل، والممثلة الروسية، أولغا كيريلينكو، وغيرهم.

والفيلم من إخراج الفرنسي، جان فرانسوا ريشه، وكاتب السيناريو هو، إريك بسنارد.

ويتوقع أن يعرض في اختتام المهرجان  فيلم "اللقاء بغورباتشوف" من إخراج الألماني، فرنر هرتسوغ، الذي أجرى مقابلة صحفية مع الرئيس السوفيتي السابق، ميخائيل غورباتشوف، وتحدث معه في مواضيع مختلفة.

وكان مدير برامج المهرجان، كيريل رازلوغوف، قد أعلن في وقت سابق أن المهرجان سيختتم بعرض فيلم "الإخاء" من إخراج المخرج الروسي، بافل لونغين.

يذكر أن مهرجان موسكو السينمائي الدولي تم تأسيسه عام 1935. وصار يقام سنويا منذ عام 1995. وتولى الفنان الروسي المعروف، نيكيتا ميخالكوف، عام 1999 رئاسة المهرجان.

المصدر: تاس

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة