فالنسيا يعمق جراح برشلونة ويحرز لقب كأس ملك إسبانيا               حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا               ضبط صهريج نفط داخله طائرة مسيرة في البصرة               تجاوز عدد الأيتام الـ ٥ ملايين يتيم في عموم العراق .. وهذا حالهم؟!               شركة نفط البصرة تعلن رفع دعوى قضائية ضد نائبين بتهمة إبتزاز الشركة ومديرها العام؟!               إيقاف العمل في طابو المنصور بعد قيام نجل رجل دين بارز بتسجل ١٥٠ عقاراً بإسمه قبل بيعها لآخرين؟!               سقوط مروحية غامضة في ناحية الكوير التابعة لمحافظة نينوى               بأمر إيراني ..صالح يصادق على تعيين المرعيد محافظا لنينوى              

رونالدو يسجل رقما فريدا من نوعه مع يوفنتوس

الرياضة
السبت, 4 أيار 2019

أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس من الخسارة أمام مضيفه تورينو (1-1) أمس، في افتتاح مباريات الأسبوع الـ35 من الدوري الإيطالي، بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه.

وذكر موقع "Gracenote Live" المختص في إحصائيات كرة القدم، عبر حسابه في تويتر، أن  رونالدو بهدفه في شباك تورينو، حقق رقما فريدا من نوعة، إذ وصل إلى هدفه رقم 100 بالرأس في مسيرته الحافلة، التي سجل فيها أكثر من 600 هدف.

وضمن يوفنتوس في وقت سابق التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الثامنة تواليا، بينما ينافس رونالدو للفوز بلقب هداف المسابقة، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 21 هدفا، ويتخلف بفارق هدفين عن متصدر الترتيب، فابيو كوالياريلا، مهاجم سامبدوريا، قبل 3 مراحل من نهاية الدوري.

المصدر: championat.com

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة