حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا               ضبط صهريج نفط داخله طائرة مسيرة في البصرة               تجاوز عدد الأيتام الـ ٥ ملايين يتيم في عموم العراق .. وهذا حالهم؟!               شركة نفط البصرة تعلن رفع دعوى قضائية ضد نائبين بتهمة إبتزاز الشركة ومديرها العام؟!               إيقاف العمل في طابو المنصور بعد قيام نجل رجل دين بارز بتسجل ١٥٠ عقاراً بإسمه قبل بيعها لآخرين؟!               سقوط مروحية غامضة في ناحية الكوير التابعة لمحافظة نينوى               بأمر إيراني ..صالح يصادق على تعيين المرعيد محافظا لنينوى               رئيس الوزراء هو الفاسد الأول والشريك الأكبر في الفساد              

سينطلق ( بيان البيانات قريبا ) .. بعون الله .

مقالات وآراء
الإثنين, 6 أيار 2019

                       

سينطلق ( بيان البيانات قريبا ) .. بعون الله .

د. حارث الحارثي

المؤامرة كبيرة على عراق البعث وشعبه .. كانت ولاتزال خيوطها تحاك بكل اتقان وخبث وتخطيط محكم من قبل ثلاثي الشر ومن معهم .. امريكا .. الصهيونية العالمية .. وشرذمة الفرس المجوس الذين اذاقوا العراق واهله الويلات والمآسي التي قل ماشهد هذه الماسي شعبا من الشعوب واكاد اجزم وبكل ثقة حتى في الحربين العالميتين ..لكون ان العراق بالاضافة الى استخدام الاعداء كل انواع الاسلحة المحرمة دوليا والفتاكة وشتى انواع واساليب الحروب المتطورة والخبيثة في سبيل اضعافه وتركيعه ستخدم العدو السلاح (النووي الطائفي ) الذي استخدم من قبل اللوبي الثلاثي وبمشورة فارسية صهيونية .. حيث ان هذا السلاح هو اعتى واقوى واخطر سلاح يستخدم ضد شعب العراق المسلم المسالم المؤمن برسالته وعقيدته الدينية الاسلامية المحمدية .. مضاف له السلاح الفتاك المتطور في شكله الخبيث الا وهو سلاح التفرقة والتشرذم والتقسيم وانواع كثيرة اعتمدها العدو لاخراج العراق من حاضنته العربية ..

ان امنية اخراج العراق من منظومته العربية وابعاده عن محيطه العربي كانت ولاتزال تسعى لها الدوائر الامبريالية وحلفائهم وهم جادون في ذلك لكونهم يعلموا علم اليقين ( ان العراق اذا لم يفتت ويجزء ويقسم ) لاتستطيع اي قوى ان تحقق هذا الهدف الخبيث .. وهذا ماحصل في العرا ق من تآمر واعتداء سافر على العراق وبحجج واهية بعد ٢٠٠٣ .. وانتهكوا كل المحارم الذي حرمها الله والشرع والانظمة والقوانين والشرائع السماوية ..

اما الطرف الثاني في هذه المعادلة الصعبة والمعقدة التي اسسها وبخبث الاستعمار والصهاينة الصفويين والتي وقفت بكل صمود وتحدي وبشموخ ضد ماحصل من عدوان جائر على العراق والامة العربية (هي المقاومة البطلة ) التي انطلقت من اللحظة الاولى بعد العدوان على العراق بقيادة فارس البعث العربي الاشتراكي الرفيق المناضل المجاهد عزة ابراهيم وجميع القوى الوطنية المقاومة ..

انطلقت ثورة البعث على المحتلين والخونة والجواسيس ولاتزال مستمرة بعون الله لحين تحقيق النصر المؤزر على اعداء الحق والحرية والسلام والامان .. وهي ثورة حتى النصر انشاء الله .. فالبشرى لكم ايها العراقيين الشرفاء ولكل العرب الشرفاء الاصلاء ان الايام القادمات ستشهد الانطلاقة الحقيقية لبيان البيانات ليعلن بصوت جهوري اعتاد عليه العراقيين بعد اي ثورة حقيقية وبعد ردع اي عدوان سافر على العراق واهله ..

فايها العراقيين الشرفاء الصابرين والمحتسبين الله معكم وجميع الاحرار في العالم لقد دق ناقوس الخطر بتجاه العدو المحتل واعوانه ..فانتم اهلا لها يااولاد الملحة وحياكم الله وبياكم .

السبت ٣٠ شعبــان ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٠٤ / أيــار / ٢٠١٩ م

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة