فالنسيا يعمق جراح برشلونة ويحرز لقب كأس ملك إسبانيا               حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا               ضبط صهريج نفط داخله طائرة مسيرة في البصرة               تجاوز عدد الأيتام الـ ٥ ملايين يتيم في عموم العراق .. وهذا حالهم؟!               شركة نفط البصرة تعلن رفع دعوى قضائية ضد نائبين بتهمة إبتزاز الشركة ومديرها العام؟!               إيقاف العمل في طابو المنصور بعد قيام نجل رجل دين بارز بتسجل ١٥٠ عقاراً بإسمه قبل بيعها لآخرين؟!               سقوط مروحية غامضة في ناحية الكوير التابعة لمحافظة نينوى               بأمر إيراني ..صالح يصادق على تعيين المرعيد محافظا لنينوى              

بالفيديو.. هدف عابر للقارات يحسم لقب دوري أبطال أوقيانوسيا

الرياضة
الأحد, 12 أيار 2019

بالفيديو.. هدف عابر للقارات يحسم لقب دوري أبطال أوقيانوسيا

شهدت المباراة النهائية لدوري أبطال أوقيانوسيا اليوم السبت، والتي جمعت فريقين من كاليدونيا الجديدة هما "هينغين سبورت" و"ماغينتا"، هدفا غاية في الروعة من قبل منتصف الملعب.

وفي الدقيقة 66 من عمر اللقاء، وعندما كانت النتيجة تشير للتعادل السلبي، انتبه أنطوان روين لاعب هينغين سبورت أن حارس الفريق المنافس متقدم عن مرماه، فسدد الكرة بقوة وبشكل مفاجئ من قبل منتصف الملعب، لتعانق كرته الشباك بعد مرورها من فوق حارس ماغينتا الذي لم ينجح في محاولته لإنقاذ مرماه.

وانتهت المباراة بهذه النتيجة، ليكون الهدف العابر للقارات هو هدف تتويج هينغين سبورت باللقب الأول في تاريخه في هذه البطولة القارية.

https://www.youtube.com/watch?v=hI3OVW0_MVs

المصدر: eurosport.ru

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة