القيادة العامة للقوات المسلحة نعي اللواء الطيار الركن فهد عبد الباقي العجيلي               تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي               البعث والحراك الشعبي في الجزائر               وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في المحكمة               أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”              

قناة الشرقية و سعد البزاز خبث وخبائث

مقالات وآراء
السبت, 1 حزيران 2019

بسم الله الرحمن الرحيم

قناة الشرقية و سعد البزاز خبث وخبائث

 

من خلال تجربتي الإعلامية وجدت عدة مستويات من الخطاب الاعلامي منها محلي حكومي مسيطر عليه ولا يسمح له بتجاوز سياسة الدولة وميولها واتجاهاتها ، ومنها محلي خاص يمتلك المرونة ولكنه يعيش على دعم منوع وهذا الوصف يشمل كل الفضائيات العربية بدون استثناء وكلها لا تحقق اَي ربح مباشر بل صرفياتها البرامجية وشراء المستلزمات يفوق تخيل البعض منا ، ولهذا فان هذه القنوات تعمل على ايجاد طرق للتمويل اما من خلال رجال اعمال كبار وهذا محدود جدا ، وهنالك من يرتبط بدول مثل امريكا وإيران والكيان الصهيوني ودول خليجية تدفع من اجل ايجاد منافذ إعلامية تكون لها وليس عليها .

والشرقية ومن خلال مالكها المشبوه من كل الاتجاهات سعد البزاز المصلاوي الأصل و مع الاسف هو ابن عبدالسلام البزاز وأخو عزام واخو الشيخ الجليل هشام البزاز وجده العالم الجليل الزاهد نوري البزاز الخزرجي ، واعتقد ان عائلته هذه تتبرأ منه ومن سلوكه الذي يعبر عن ارتماء في احضان المخابرات الأجنبية وسلوكه الماسوني الصهيوني ، ونحن هنا لا نتهمه باطلا بل هو من اعترف بالكيان الصهيوني وتغزل فيه وبالصوت والصورة ، اما ارتباطه بالمخابرات الامريكية والبريطانية فهذا هو عمله الفعلي والذي يلقى بسببه الدعم المادي والمعنوي وتتوفر من خلالها الحماية الشخصية والحماية العامة لمؤسساته الإعلامية .

اعرف سعد البزاز منذ عام ١٩٧٥ عندما كان بالقسم الثقافي في الإذاعة والتلفزيون عندما كان الرفيق لطيف نصيف جاسم فك الله أسره مديرا عاما للإذاعة والتلفزيون ، وتسلق الى سلم الاعلام واحتل مواقع قيادية حتى عام ١٩٩١وخروجه من العراق ولَم يعد لأسباب يعلمها المقربون جدا من قيادة الدولة العراقية آنذاك وانا منهم منها ؟؟؟ وليس للسياسة والموقف السياسي دخل فهو ابعد ما يكون عن ذلك. ( شلنه علاقة العن شارب الي نحچي عليه ويحچي علينه )

المهم ابو الطيب سعد يشبه في بعض خصاله السلوكية النفعية ابو الطيب المتنبي مع الفارق في الوزن الأدبي . دخل سعد تحت عباءة السعودية واستغل الخلاف العراقي السعودي بشكل خاص والخليجي بشكل عام ، وضحك على الشيخ خليفه ال ثاني امير قطر بانه قادر على إعادته للحكم من خلال القوة الإعلامية فاستلم منه عشرة ملايين دولار وأصدر كم قصاصة ورقية وتركه يحلم في العودة.

دعمته السعودية وبتوجيه من المخابرات الامريكية ، وجند صحيفة الزمان كي تكون ضد الحكم الوطني في العراق وكانت الاْردن ساحته في تجنيد الإعلاميين والأدباء العراقيين الهاربين من العراق واستغلال حاجتهم المادية وعوزهم في الغربة.

عمل سعد من خلال الواجهات الإعلامية جاسوساً للكيان الصهيوني والولايات المتحدة الامريكية وساهم في ابقاء الحصار الظالم على شعب العراق ، فهو لا يقل حقداً و إساءة لشعب العراق عن هادي العامري ونوري المالكي وعائلة الحكيم وكل جوقة احزاب الاسلام السياسي .

سعد شخصية هلامية زئبقية متلونه يلعب على كل الحبال التي نصبها الاحتلالين الامريكي والايراني كي يبتز العملاء السارقين لقوت الشعب العراقي ويوفر لعمله الاعلامي المشبوه المال ، الى جانب تسديد فواتيره في لعب القمار ونزواته الانحرافية تاركا عائلته تسرح وتمرح دون رقيب ( وكل اناء بما فيه ينضح ) .

ان إساءة سعد وقناته الشرقية للحكم الوطني وتاريخيه ومنجزاته لا يشكل طعناً بل شهادة توكد القول المأثور ( اذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل ) 

تجربة البعث وثورة تموز اكبر بكثير من سعد وكل الاعلام المضلل الذي حاول ويحاول تشويه صورة البعث و تجربته ، فالشارع العراقي يشكل اكبر رد على هذه التفاهات التي تبث من قبل قناة سعد او غيرها ، فكل عراقي شريف يترحم على ايّام البعث ويتمنون عودته. اذن سعد يقوم بواجب مدفوع الثمن لقيادة حملة تشويه ضد البعث والبعثيين ( والله تخسأ انت ومن وراءك يا ديوث ) قافلتنا عز وتحرير وكرامة ومقاومة وان شاء الله يوم الخلاص قريب ، وانت ومن معك من قاذورات الاحتلال لا تساوي شعرة من الكلب الذي ينبح خلف مسيرتنا الكبيرة والتي يقودها شيخ المجاهدين عزة ابراهيم رعاه الله ومعه ابناء البعث العظيم وكل جماهير شعبنا في العراق والامة العربية واحرار العالم.

كل ما يصدر منكم هراء وسراب وخليك انت والمنبوذين من اتباع المد الصفوي تحلمون وتعيشون في أوهامكم فوالله لن تنالوا من حزب ربط مصيره بأمته وعشق شعبه وضحى من اجله ولن تنفعكم كل ما كيناتكم الإعلامية القذرة ، فقد جربوا كل أشكال الدعاية المضادة والتخريب والحرب النفسية ومارسوا معنا القتل والاجتثاث ولَم تفتر عزيمة المقاومة فنحن رجالها وفرسانها ، اما انتم لمزبلة التاريخ يلحق بكم ولابنائكم العار والشنار يا عملاء يا قذرين .

والله لو توظف كل برامجك ضد البعث وقادته و أعضاءه لن تمس فينا شئ.
المجد والخلود للبعث العظيم
والخزي والعار لك و كل الاعلام المعادي المشبوه

الخميس ٢٦ رمضــان ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / أيــار / ٢٠١٩ م


أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة