القيادة العامة للقوات المسلحة نعي اللواء الطيار الركن فهد عبد الباقي العجيلي               تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي               البعث والحراك الشعبي في الجزائر               وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في المحكمة               أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”              

اخــر زمــــان سعــد بـــــــــــــزاز !!!!

مقالات وآراء
السبت, 1 حزيران 2019

 

اخــر زمــــان سعــد بـــــــــــــزاز !!!!

الرفيق الدكتور عز الدين / تنظيمات الفلوجة...

يوم الثالث والعشرون من شهر رمضان المبارك الحالي شاهد العراقيون من شاشة الشرقية مسلسل يعرف باسم ( شلع قلع ) وهو مسلسل هابط ورخيص ليس فيه مساحة دينية او تاريخية تتناسب مع عظمة شهر رمضان المبارك عند المسلميين وللاسف الشديد تخرج احد حلقاته لتشبه الممثل اياد راضي باسم القائد التاريخي شهيد الحج الاكبر صدام حسين رحمه الله تعالى واسكنه الفردوس الاعلى باسم ( صدام حسين الواوي ) مذمة وتدليس رخيص واضح ومكشوف لشخص نذر نفسه واهله فداء للعراق وللامة العربية والاسلامية واساءة متعمدة للنظام الوطني قبل الاحتلال .. هكذا تعرض الشرقية ياسعد بزاز اسائتها وتدليسها لرمز من رموز الامة العربية والاسلامية والانسانية ضاربة عرض الحائط مشاعر واحاسيس واحترام وتقدير الملايين لهذه الشخصية الوطنية والقومية والانسانية .. وانت من انت والعراقيون يعرفون ماذا كنت تعمل للنظام الوطني ورجاله ايام ماكان العراق رمزا من رموز الامة العربية والدولية ؟

ماهو الثمن المدفوع لك لتشويه سمعة وتاريخ شهد له العالم وهو يقف شامخا امام الاعدام ليطلقها مدوية ( اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله ) .

اذكروا محاسن موتاكم .
( وكفا بالموت واعظ ياعمر ) 
ياسعد بزاز !!!

الم يكن الاجد ان تعرض قناتك مسلسلات دينية وتاريخية تمجد تاريخ العروبة والاسلام بدلا من الرقص والغناء والكلمات السوقية اسائتك لرمز وشخص صدام حسين رحمه الله تعالى هي اساءة للملايين من العرب والمسلميين الذين احبوه ويتغنون بافعاله واقواله في جميع انحاء العالم وانت تعلم اكثر من غيرك ان الكثير من مواليد الاطفال بعد الاحتلال في العالم اسمهم صدام حسين خصوصا في الصين وفيتنام واندونوسيا وغيرها من بلدان العالم .

سعد بزاز
سوف لن اتحدث عن ماضيك لاننا في رمضان الخير واننا اكبر من الخوض في ماضيك ولكن اعلم انت واقزامك اننا سوف نطاردك في كل مكان وكل زمان وان من دفع لك هو اصغر بكثير من النيل من اسم الشهيد صدام حسين رحمه الله وحزب البعث العربي الاشتراكي ونظامه الوطني .

لقد اعماك الحقد والكراهية والسحت الحرام وانساك ان هناك الالاف من يحملون بفخر واعتزاز اسم صدام حسين رغم الظروف القاسية التي يمر بها البلد الا انهم ابوا ان يغيرون اسمائهم رغم قتل الكثيرين منهم على ايدي الاحزاب والمليشيات وانهم يتفاخرون ويتغنون بهذا الاسم .

كفاكم كذب وتدليس واسمع انين ابناء شعبك وانتفض لهم واسمع نبض القلوب ودعاء الالسن وشاهد الفديويات التي يتناولها وسائل التواصل الاجتماعي وهي ترفع الاكف الى الجليل جل جلاله رغم الخوف والمطاردة ولكن العراقيين الاصلاء الشرفاء يترحمون على ايام زمان وعلى صدام ونظامه الوطني .

ان تجربة البعث في العراق هي اكبر منك ياسعد بزاز وهي اكبر من قناتك العاهرة ومن دفع لك واكبر من الاعلام المزيف الذي تبثه قنوات العمالة والعار .. كذبك مفضوح وماضيك معروف وابناء العراق اعرف بكل شئ وصدق من قال ( العراقي يقرأ الممحي )

ادعوك صادقا قراءة تطلعات العراقيين المجروحيين المحرومين الذين ضحوا بدمائهم وباغلى ما يملكون من اجل تحرير الارض والثروات وطرد كافة اشكال الاستعمار وتوابعه من سياسي الصدفة واتباع الصهيونية والفارسية الصفوية ... تعلم من نبض القلوب وداء الالسن في عراقنا الجريح الذين يتطلعون ليوم الخلاص وعودة النظام الوطني لحكم العراق بقيادة قادة الغر المحجليين القائد الاعلى للجهاد والتحرير عزة ابراهيم حفظه الله تعالى.

كن عونا لاهلك في العراق وانقل صيحات الثكالة والايتام والفقراء في عراقنا الجريح ..

كن عونا لنقل الحقيقة ومايصبو اليه شعب العراق وهو يحترق شوقا ليوم النصر وخطاب القائد التاريخي المجاهد عزة ابراهيم حفظه الله تعالى .

عد الى وعيك ورشدك وصحح مسارك وانقل الحقائق واذكر رموز الامة العربية بخير وافتخار ولاتسير عكس التيار واستغفر لذنبك وانتبه لمشاعر الملايين فالببعث روح الامة ونهضتها الحديفة والاستعمار والعملاء الفويين زائلون .

عد الى وعيك ورشدك ياسعد ( ماهكذا تورد الابل ياسعد ) الخزي والعار لمن يتلاعبب بالحقائق ويلهث خلف الدرهم والدينار .
الخزي والعار لمن يتلاعب بحقائق التاريخ لارضاء العملاء والخونة من سياسي الصدفة .
المجد والخلود لابناء العراق الشرفاء الاصلاء .
المجد والخلود للامهات الماجدات العراقيات 
المجد والخلود لهامات الرجال النشاما من مناضلي الحزب الشجعان.
تحية لشهداء الامة العربية وفي مقدمتهم الشهيد صدام حسين رحمه الله .
تحية طيبة مباركة معطرة بذكر الله تعالى لقائد الغر المياميين وحادي حدى ركبهم الغالي عزة ابراهيم حفظه الله تعالى واطال عمره .
ويامحلى النصر بعون الله



الخميس ٢٦ رمضــان ١٤٤٠ هـ   ۞۞۞  الموافق  ٣٠ / أيــار / ٢٠١٩ م


أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة