من يريدون للكويت أن تبقى مخرزا ، ولماذا ؟               نائب:العراق يخسر 5 مليارات دولار سنوياً لعيونك يا إيران               بدر تدعو عبد المهدي إلى تجميد الصناعة العراقية لمدة 3 سنوات دعما لإيران               تحية لثورة السودان الشعبية ونحترم الخيارات الوطنية لقوى الحرية والتغيير وتحية لانتفاضة الجماهير في الجزائر               قناة إيرانية:عبد المهدي أبلغ الحكومة الإيرانية بعدم إلتزام العراق بالحصار الأمريكي عليها!               بومبيو:أي تصرف صبياني من قبل مليشيا الحشد ستكون في خبر كان               مليشيات العصائب والنجباء وكتائب حزب الله “تهدد” واشنطن وتؤكد أنها جزءاً من الحرس الثوري الإيراني               مبروك للعراق.. ولادة حزب جديد              

دي ناتالي ينقذ أودينيزي من الهزيمة أمام باليرمو بهدف قاتل

الرياضة
الأحد, 16 كانون الأول 2019

نجا فريق أودينيزي من الهزيمة أمام ضيفه باليرمو في الوقت القاتل من المباراة التي جمعتهما يوم السبت 15 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "الفريولي"، في افتتاح منافسات المرحلة الـ 17 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم باليرمو في الشوط الأول بهدف أحرزه لاعب خط وسطه السلوفيني جوسيب إيليتشيتش في الدقيقة الـ 33، وحافظ الضيوف على تقدمهم حتى الدقيقة الأخيرة من الزمن الأصلي للقاء، عندما اقتنص مهاجم أودينيزي المخضرم أنطونيو دي ناتالي هدف التعادل له.

وأكمل أودينيزي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 61 بعد طرد مدافعه الفرنسي توماس أورتو لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

واكتفى الفريقان بعد هذه النتيجة بنقطة واحدة لكل منهما، حيث رفع أودينيزي رصيده الى 23 نقطة في المركز الثامن، مقابل 15 نقطة لباليرمو صاحب المركز السابع عشر حتى الآن على سلم ترتيب الكالتشيو.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة