اختراق علمي.. "إحياء" أدمغة خنازير بعد موتها بساعات               المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان               نائب: الحشد الشعبي في الموصل عبارة عن مجموعة من عصابات الإجرام والسرقات               المليادير الصبي “علي هادي العامري” وراء صفقة شراء السيارات الفاسدة للداخلية               لهذا ظلت قيادة الرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم ضرورة تاريخية من وحي خطابه التاريخي بمناسبة الذكرى 72 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة ٢ )               نواب من أصول إيرانية: العراق يلغى والحشد لن يلغى               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة - ١ )              

ريال مدريد يسقط في مصيدة التعادل في معقله أمام اسبانيول

الرياضة
الإثنين, 17 كانون الأول 2019

أهدر فريق ريال مدريد نقطتين نظيفتين بعد سقوطه في فخ التعادل في عقر داره أمام ضيفه إسبانيول بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم يوم الأحد 16 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ سيرخيو غارسيا مهاجم اسبانيول أصحاب الأرض بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 31 بتسديدة رائعة أسكن الكرة في الزاوية البعيدة على يمين الحارس إيكر كاسياس قائد الفريق الملكي. ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف التعادل في الدقيقة الاضافية المحتسبة بدلاً للضائع للشوط الأول، من متابعة لكرة مرفوعة من قبل الألماني سامي خضيرة من الجهة اليمنى الى داخل منطقة الجزاء.

وساعد رونالدو مواطنه فابيو كوينتراو في تسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 48 بتسديدة متقنة الى الزاوية اليمنى البعيدة، بعد تمريرة رائعة الى داخل منطقة الجزاء. وأهدر لاعبو الميرنجي بعد ذلك الكثير من الفرص الحقيقة للتسجيل، ودفعوا ثمن ذلك غالياً في الدقيقة الـ 88 عندما أحرز المهاجم الأورغواياني خوان ألبين هدف التعادل لإسبانيول بتسديدة من داخل منطقة العمليات على يسار كاسياس، بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى ودربكة دفاعية في منطقة جزاء الفريق الملكي.

وأهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين بعد هذا التعادل، واكتفى بنقطة يتيمة أضافها الى رصيده الذي وصل الى 33 نقطة في المركز الثالث، وقلص الفارق الى أربع نقاط بينه وبين جاره اتلتيكو مدريد الذي يواجه مباراة صعبة جداً ضد ضيفه برشلونة الذي يتربع على عرش الصدارة برصيد 43 نفطة، على ملعب "كامب نو" في سهرة كروية لهذه الليلة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة