حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!               أردوغان: لا لتقسيمات سايكس بيكو جديدة في المنطقة              

ريال مدريد يسقط في مصيدة التعادل في معقله أمام اسبانيول

الرياضة
الإثنين, 17 كانون الأول 2018

أهدر فريق ريال مدريد نقطتين نظيفتين بعد سقوطه في فخ التعادل في عقر داره أمام ضيفه إسبانيول بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم يوم الأحد 16 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري الإسباني لكرة القدم.

فاجأ سيرخيو غارسيا مهاجم اسبانيول أصحاب الأرض بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 31 بتسديدة رائعة أسكن الكرة في الزاوية البعيدة على يمين الحارس إيكر كاسياس قائد الفريق الملكي. ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف التعادل في الدقيقة الاضافية المحتسبة بدلاً للضائع للشوط الأول، من متابعة لكرة مرفوعة من قبل الألماني سامي خضيرة من الجهة اليمنى الى داخل منطقة الجزاء.

وساعد رونالدو مواطنه فابيو كوينتراو في تسجيل الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 48 بتسديدة متقنة الى الزاوية اليمنى البعيدة، بعد تمريرة رائعة الى داخل منطقة الجزاء. وأهدر لاعبو الميرنجي بعد ذلك الكثير من الفرص الحقيقة للتسجيل، ودفعوا ثمن ذلك غالياً في الدقيقة الـ 88 عندما أحرز المهاجم الأورغواياني خوان ألبين هدف التعادل لإسبانيول بتسديدة من داخل منطقة العمليات على يسار كاسياس، بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى ودربكة دفاعية في منطقة جزاء الفريق الملكي.

وأهدر ريال مدريد نقطتين ثمينتين بعد هذا التعادل، واكتفى بنقطة يتيمة أضافها الى رصيده الذي وصل الى 33 نقطة في المركز الثالث، وقلص الفارق الى أربع نقاط بينه وبين جاره اتلتيكو مدريد الذي يواجه مباراة صعبة جداً ضد ضيفه برشلونة الذي يتربع على عرش الصدارة برصيد 43 نفطة، على ملعب "كامب نو" في سهرة كروية لهذه الليلة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة