تغطية خاصة بمناسبة ذكرى الرد العراقي الحاسم ضد الاعتداءات الايراني على العراق ٢٢ / ٩ / ١٩٨٠               بالوثيقة ..نتائج اجتماع تحالف الإصلاح والاعمار               رئيس البرلمان رَكَلَ البرلمان !               تحالف الإصلاح والاعمار يفتح ملف “آلية صعود” الحلبوسي لرئاسة البرلمان               3 خطوات مهمة تتخذها روسيا في سوريا ردا على إسقاط "إيل-20"               بماذا سيفاجئ ترامب العالم أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة؟               سحب من الدخان تغطي سماء البصرة               مصالح الأحزاب تنذر بانهيار أوضاع العراق              

جوجل تتيح تنزيل محتوى مدونات "بلوجر" وصفحات "جوجل بلس"

تكنولوجيا
الإثنين, 18 شباط 2018

وسعت "جوجل" من خصائص خدمة "تيك أوت" لتتيح للمستخدمين إمكانية تنزيل محتويات مدوناتهم في بلوجر أو صفحات شبكة "جوجل بلس" الاجتماعية إلى أجهزتهم الشخصية إذا ما رغبوا في الاحتفاظ بنسخة منها.

وتُمكِّن الخدمة المدونين من تنزيل تدوينات مفردة من مدوناتهم على خدمة "بلوجر" أو تنزيل المدونة بأكملها في صيغة ملف "xml"، أما صفحات "جوجل بلس" فيمكن تنزيلها في شكل ملفات HTML.

يذكر أن "جوجل" توفر خدمة "تيك آوت" تسهيلا لمستخدمي خدماتها في الحصول على بياناتهم على اعتبار أن هذه البيانات هي ملك للمستخدم ويحق له الحصول عليها كاملةً متى أراد.

وأطلق فريق واجهة تحرير البيانات في الشركة الأمريكية خدمة "تيك آوت" في يونيو 2011، وبدأت في التوسع تدريجياً لتشمل مزيداً من الخدمات منها صدى جوجل، وقوائم بريد Gmail، وألبومات الصور من "بيكاسا"، ووثائق جوجل، ومقاطع الفيديو من يوتيوب.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة