الوطنية تخول عبد المهدي باختيار وزير الدفاع               الزوبعي:لن اتنازل عن دعوتي القضائية ضد الحلبوسي               مصدر:عبد المهدي سيسحب ترشيح الفياض للداخلية               البعث العربي الاشتراكي ارسى دعائم العدل والعدالة               علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!               ما هكذا تورد الأبل يا صبحي حديدي.. لقد أحترقت أوراق الأخوان               ريفر يحرز لقب كأس ليبرتادوريس              

جوجل تتيح تنزيل محتوى مدونات "بلوجر" وصفحات "جوجل بلس"

تكنولوجيا
الإثنين, 18 شباط 2018

وسعت "جوجل" من خصائص خدمة "تيك أوت" لتتيح للمستخدمين إمكانية تنزيل محتويات مدوناتهم في بلوجر أو صفحات شبكة "جوجل بلس" الاجتماعية إلى أجهزتهم الشخصية إذا ما رغبوا في الاحتفاظ بنسخة منها.

وتُمكِّن الخدمة المدونين من تنزيل تدوينات مفردة من مدوناتهم على خدمة "بلوجر" أو تنزيل المدونة بأكملها في صيغة ملف "xml"، أما صفحات "جوجل بلس" فيمكن تنزيلها في شكل ملفات HTML.

يذكر أن "جوجل" توفر خدمة "تيك آوت" تسهيلا لمستخدمي خدماتها في الحصول على بياناتهم على اعتبار أن هذه البيانات هي ملك للمستخدم ويحق له الحصول عليها كاملةً متى أراد.

وأطلق فريق واجهة تحرير البيانات في الشركة الأمريكية خدمة "تيك آوت" في يونيو 2011، وبدأت في التوسع تدريجياً لتشمل مزيداً من الخدمات منها صدى جوجل، وقوائم بريد Gmail، وألبومات الصور من "بيكاسا"، ووثائق جوجل، ومقاطع الفيديو من يوتيوب.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة