اختراق علمي.. "إحياء" أدمغة خنازير بعد موتها بساعات               المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان               نائب: الحشد الشعبي في الموصل عبارة عن مجموعة من عصابات الإجرام والسرقات               المليادير الصبي “علي هادي العامري” وراء صفقة شراء السيارات الفاسدة للداخلية               لهذا ظلت قيادة الرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم ضرورة تاريخية من وحي خطابه التاريخي بمناسبة الذكرى 72 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة ٢ )               نواب من أصول إيرانية: العراق يلغى والحشد لن يلغى               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة - ١ )              

سامسونغ تعتزم تزويد غالاكسي إس 4 بتقنية "التحكم عبر العين"

تكنولوجيا
الجمعة, 8 آذار 2019

أشار تقرير إخباري اليوم إلى نية سامسونغ الكشف عن تقنية جديدة في هاتف "غالاكسي إس 4"، المزمع إزاحة الستار عنه في مؤتمر بمدينة نيويورك الأمريكية يوم 14 مارس/أذار الجاري.

وكشف تقرير صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية على لسان أحد العاملين في "سامسونغ" أن الشركة الكورية الجنوبية ستتيح تقنية التحكم في المحتوى عبر حركة العين في هاتف "غالاكسي إس 4".

وستتيح تلك التقنية للمستخدم القيام بتصفح مواقع الإنترنت أو تصفح الكتب الإلكترونية عبر حركة العين التي سيتبعها الهاتف، حيث يتمكن المستخدم على سبيل المثال بالنزول بصفحة الإنترنت إلى أسفل لقراءة بقية محتواها.

وسجلت "سامسونغ" علامة تجارية تسمى "Eye Scroll" والتي ينتظر أن تكون اسم التقنية الجديدة التي ستضاف مستقبلاً إلى بقية أجهزة الشركة، حسب الصحيفة.
وكانت سامسونغ أضافت ميزة "Smart Stay Eye tracking" لتتبع العين وقفل الجهاز في حال ابتعاد المستخدم عن الشاشة في الهاتف "غالاكسي إس 3"، ويبدو أن تقنية "التحكم في المحتوى عبر حركة العين" –أو Eye Scroll- ستكون تطويراً لها.

وأضاف تقرير الصحيفة الأمريكية على لسان نفس المصدر أن سامسونغ اهتمت بتطوير التقنية في هاتفها الذكي القادم أكثر من اهتمامها بتحديث المكونات الداخلية.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة