عشر " لحظات مذهلة " لا يمكن تصديقها إن لم تكن سجلت بالفعل               ايران وانتفاضة البصرة المغدورة               ابتكار مستحضر آمن وفعال لعلاج السرطان               "المحار" يعالج السرطان دون آثار جانبية!               علماء: زهاء نصف مرضى السرطان يموتون بسبب العلاج الكيميائي               تحالف سائرون : فالح الفياض خارج حساباتنا لتسلم منصب رئيس الوزراء               رئيس البرلمان الجديد يتهم حيدر العبادي بشن حملة مضللة ضد البرلمان               العراق يستدعي سفيره في طهران للتحقيق معه لسوء سلوكه مع العراقيين              

دعوة إلى قمة إسلامية استثنائية الشهر المقبل

أخبار عربية وعالمية
الأحد, 22 تموز 2018

الملك عبد الله بن عبد العزيز يدعوا إلى عقد مؤتمر إسلامي 'استثنائي'، في الرابع عشر والخامس عشر من شهر آب المقبل، بمدينة مكة المكرمة.

وأوضح وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل، في بيان صحفي، أنه 'حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لما فيه خدمة الإسلام والمسلمين، ووحدتهم في هذا الوقت الدقيق، فإنه دعا إلى مؤتمر التضامن الإسلامي الاستثنائي في مكة المكرمة'.

وأشار البيان إلى أن المؤتمر يعد الرابع في دوراته الاستثنائية، بعد آخر مؤتمر استثنائي استضافته مدينة مكة المكرمة في كانون الأول من العام 2005، برئاسة الملك عبدالله، برعاية منظمة المؤتمر الإسلامي التي تضم 57 دولة إسلامية.

فيما يعد مؤتمر 'دكار' السنغالي 2008، هو آخر دورة اعتيادية تعقد كل ثلاث سنوات، وكان مقررا أن تستضيف جمهورية مصر المؤتمر التاسع الدوري، لكن ظروف الربيع العربي حالت دون إقامته

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة