محاولة تهريب ٤٠ سيارة في ( أم قصر )               أرتال عسكرية كبيرة تتوجه إلى البصرة بسبب تصاعد التظاهرات               القوات المشتركة تفرض حظرا للتجوال في البصرة والنجف               حكومة بغداد تتخوف من اتساع التظاهرات إلى بقية المحافظات               فديو .... فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018               برقية إلى الرفيق القائد عزة إبراهيم من الرفيق صلاح المختار               التوت يخفض خطر الإصابة بأمراض القلب               إنشاء أول أشعة سينية ثلاثية الأبعاد بالألوان              

دعوة إلى قمة إسلامية استثنائية الشهر المقبل

أخبار عربية وعالمية
الأحد, 22 تموز 2018

الملك عبد الله بن عبد العزيز يدعوا إلى عقد مؤتمر إسلامي 'استثنائي'، في الرابع عشر والخامس عشر من شهر آب المقبل، بمدينة مكة المكرمة.

وأوضح وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل، في بيان صحفي، أنه 'حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لما فيه خدمة الإسلام والمسلمين، ووحدتهم في هذا الوقت الدقيق، فإنه دعا إلى مؤتمر التضامن الإسلامي الاستثنائي في مكة المكرمة'.

وأشار البيان إلى أن المؤتمر يعد الرابع في دوراته الاستثنائية، بعد آخر مؤتمر استثنائي استضافته مدينة مكة المكرمة في كانون الأول من العام 2005، برئاسة الملك عبدالله، برعاية منظمة المؤتمر الإسلامي التي تضم 57 دولة إسلامية.

فيما يعد مؤتمر 'دكار' السنغالي 2008، هو آخر دورة اعتيادية تعقد كل ثلاث سنوات، وكان مقررا أن تستضيف جمهورية مصر المؤتمر التاسع الدوري، لكن ظروف الربيع العربي حالت دون إقامته

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة