مجلس شيوخ عشائر الانبار.... يوجه رسالة الى ....الشعب العراقي والامة العربية الاسلاميه               الرفيق عزة إبراهيم ثائر من ثوار تموز يقود المقاومة للتحرير               مونديال الدم العربي في البصرة               بيان سياسي وجماهيري صادر عن المؤتمر الشعبي العربي حول الثوره الجماهيريه في العراق               أبرز 10 نقاط في المؤتمر الصحفي المشترك بين بوتين وترامب               معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!              

محكمة كويتية ترفض النظر في دعوى ضد مسلسل "الفاروق

فن ومنوعات
الجمعة, 27 تموز 2018

العربية.نت

رفضت محكمة كويتية النظر في قضية رفعها محامٍ كويتي، لوقف عرض مسلسل عمر بن الخطاب، وذلك لعدم الاختصاص. 

وكان المحامي الكويتي، دويم المويزري، رفع دعوى قضائية ضد مجموعة "MBC" أمام المحكمة المستعجلة، مطالباً بمنع عرض مسلسل عن حياة الفاروق عمر بن الخطاب (رضي الله عنه)، خلال شهر رمضان؛ مستنداً إلى فتاوى بعض العلماء الذين يرفضون تمثيل أو تجسيد الصحابة في المسلسلات أو الأفلام أو غيرها، بحسب صاحب الدعوى.

ويعد مسلسل "عمر" أضخم دراما في تاريخ التلفزيون الحديث، ما يرشح عدد مشاهديه للارتفاع، والذي قد يصل إلى نصف مسلمي سكان الأرض، الذين يبلغ عددهم ملياراً ونصف المليار، بحسب آخر إحصائية لمنظمة

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة