بالوثيقة..البيان الختامي المشترك للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن               رؤية حزب البعث العربي الاشتراكي: للأحداث السياسية في الجزائر               لنجيفي:إيران ترفض مغادرة تنظيم الـpkk من سنجار!               فهمونا هل انتم حكومة مليشيات …ام حكومة حرامية.. ام الاثنين معا               حزب بارزاني يطالب الحكومة بعدم ترك الموصل لمليشيات الحشد               الحشد:حصتنا الاقتصادية مع المستثمرين ليس لنا بل للإمام علي!!               روسيا: نية ترامب حول الجولان تقوض آفاق التسوية السلمية بين العرب وإسرائيل               ائب:الرئاسات الثلاث لم تستجيب لمطالب أهالي الموصل              

إعلان حظر تجوال شامل في قضاء طوز خرماتو واعتقال 75 مطلوبا بتهمة 4 إرهاب

أخبار عراقية
الإثنين, 2 أيلول 2019

أعلنت القوات الأمنية حظر تجوال شامل في قضاء طوز خرماتو، وذلك بعد اعتقال 75 مطلوبا بتهمة 4 إرهاب، واستمرار عمليات البحث عن إرهابيين آخرين حسب زعمها.

وقال مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين إن "القوات الامنية تمكنت، الاثنين، من اعتقال 75 شخص مطلوب وفق المادة 4 إرهاب خلال حملة امنية واسعة النطاق نفذت فجر اليوم وشملت الاحياء السكنية داخل وخارج قضاء طوز خرماتو شرقي صلاح الدين"، مُشيراً إلى أن "القوات الأمنية أعلنت حالة حظر تجوال شامل في القضاء".

واضاف المصدر ان "القوات الامنية اقتادت المعتقلين الى مراكز امنية قريبة في المحافظة للتحقيق معهم".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة