لاصقات طبية فريدة لإذابة الدهون               الاشتباك بين نيمار وكافاني ينتقل إلى غرفة الملابس               من ذكريات معركة قادسية صدام المجيدة ضد العدو الايراني زيارةالاستاذ المؤسس احمد ميشيل عفلق الى الفيلق الرابع               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/34               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/33               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 18/09/2017               "صاروخ ماديرا" يعود لإنقاذ ريال مدريد               منع أزهري 'أجاز' معاشرة الزوج لزوجته المتوفاة من الظهور اعلاميا              

إعلان حظر تجوال شامل في قضاء طوز خرماتو واعتقال 75 مطلوبا بتهمة 4 إرهاب

أخبار عراقية
الإثنين, 2 أيلول 2017

أعلنت القوات الأمنية حظر تجوال شامل في قضاء طوز خرماتو، وذلك بعد اعتقال 75 مطلوبا بتهمة 4 إرهاب، واستمرار عمليات البحث عن إرهابيين آخرين حسب زعمها.

وقال مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين إن "القوات الامنية تمكنت، الاثنين، من اعتقال 75 شخص مطلوب وفق المادة 4 إرهاب خلال حملة امنية واسعة النطاق نفذت فجر اليوم وشملت الاحياء السكنية داخل وخارج قضاء طوز خرماتو شرقي صلاح الدين"، مُشيراً إلى أن "القوات الأمنية أعلنت حالة حظر تجوال شامل في القضاء".

واضاف المصدر ان "القوات الامنية اقتادت المعتقلين الى مراكز امنية قريبة في المحافظة للتحقيق معهم".

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة