موسكو تذكّر واشنطن بتدخلها في الثورة الروسية قبل 100 عام               الصحافة الأمريكية ترفع صوتها بوجه ترامب               ذي قار .. ( أفعى سيد دخيل ) تفتك بأرواح أهالي القضاء               الرئاسة التركية : نتطلع لحل المشكلات مع أميركا               السجن لعمدة طهران السابق لانتقاده تدخلات إيران بسوريا               إتلاف عشرة أطنان من الرز الفاسد في ذي قار               رئيس البرازيل السابق يترشح للرئاسة من السجن               عصابات التهريب تحاول إغراق الأنبار بالمخدرات              

مسئولون أتراك يرفضون التعليق على ضبط حاويتين تركيتين محملتين بالأسلحة في مصر

أخبار عربية وعالمية
الثلاثاء, 17 كانون الأول 2018

الثلاثاء 17/12/2013  رفض مسئولون بالحكومة التركية التعليق على ضبط حاويتين تركيتين محملتين بكميات كبيرة من الطبنجات وتم التحفظ عليهما بالمستودع العام بميناء بورسعيد بمصر.

وذكر زكي لفنت جومروكشو ،المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية التركية - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء - أن السفارة التركية بالقاهرة بدأت بالفعل اتصالات مع المسئولين المصريين للتحقق من هذا الأمر، مضيفا أن الحكومة التركية ستنشر بيانا في وقت لاحق يوضح الحقائق في هذا الصدد.

ورفض إرشاد هورموزلو مساعد الرئيس التركي عبدالله جول لشئون الشرق الأوسط،الإدلاء بأي تصريحات في هذا الشأن، مؤكدا للوكالة أن وزارة الخارجية التركية ستتحقق من تقارير حول ضبط حاويتين تركيتين محملتين بأسلحة في ميناء بورسعيد.

وكانت قد وردت لمباحث أمن الموانئ والإدارة العامة لمكافحة التهريب المصرية معلومات استخباراتية عن ورود حاوية تركية تحمل صنف مسحوق غسيل من ميناء تركي لميناء بورسعيد غرب بإسم شركة "جولدن تريدينج"، وتبين أن هناك حاوية أخرى بنفس الصنف لنفس الشركة قادمة على الباخرة "سى ميو سير" في الثامن والعشرين من نوفمبر الماضي، وتم إيداعهما بالمستودع العام.

وعثر بداخل الحاوية على "طبنجات" مخبأة خلف صنف مسحوق غسيل ويجرى حصر عدد الطبنجات داخل الحاويتين.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة