بالفيديو.. ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ في عقر داره               نائبة: انتخابات النازحين ستشهد عمليات تلاعب كبيرة               اسبوع دعم واسناد الاسرى العراقيين               ترامب رئيس غوغائي في 'ولاء أكبر: الحقيقة والأكاذيب والزعامة'               شيعة العراق يفقدون الثقة بقياداتهم بعد 15 سنة من الحكم               الميليشيات تختطف النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية               إغتيال مدير في مفوضية الانتخابات والاستفتاء بإقليم كوردستان               تصدير 10 مليون متر مكعب من الغاز الايراني الى بغداد يومياً              

مسئولون أتراك يرفضون التعليق على ضبط حاويتين تركيتين محملتين بالأسلحة في مصر

أخبار عربية وعالمية
الثلاثاء, 17 كانون الأول 2018

الثلاثاء 17/12/2013  رفض مسئولون بالحكومة التركية التعليق على ضبط حاويتين تركيتين محملتين بكميات كبيرة من الطبنجات وتم التحفظ عليهما بالمستودع العام بميناء بورسعيد بمصر.

وذكر زكي لفنت جومروكشو ،المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية التركية - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء - أن السفارة التركية بالقاهرة بدأت بالفعل اتصالات مع المسئولين المصريين للتحقق من هذا الأمر، مضيفا أن الحكومة التركية ستنشر بيانا في وقت لاحق يوضح الحقائق في هذا الصدد.

ورفض إرشاد هورموزلو مساعد الرئيس التركي عبدالله جول لشئون الشرق الأوسط،الإدلاء بأي تصريحات في هذا الشأن، مؤكدا للوكالة أن وزارة الخارجية التركية ستتحقق من تقارير حول ضبط حاويتين تركيتين محملتين بأسلحة في ميناء بورسعيد.

وكانت قد وردت لمباحث أمن الموانئ والإدارة العامة لمكافحة التهريب المصرية معلومات استخباراتية عن ورود حاوية تركية تحمل صنف مسحوق غسيل من ميناء تركي لميناء بورسعيد غرب بإسم شركة "جولدن تريدينج"، وتبين أن هناك حاوية أخرى بنفس الصنف لنفس الشركة قادمة على الباخرة "سى ميو سير" في الثامن والعشرين من نوفمبر الماضي، وتم إيداعهما بالمستودع العام.

وعثر بداخل الحاوية على "طبنجات" مخبأة خلف صنف مسحوق غسيل ويجرى حصر عدد الطبنجات داخل الحاويتين.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة