هاسبل تحيط أعضاء مجلس النواب الأمريكي بجريمة قتل خاشقجي               أردوغان يعلن عن عملية عسكرية لتطهير شرقي الفرات من الإرهاب               الوطنية تخول عبد المهدي باختيار وزير الدفاع               الزوبعي:لن اتنازل عن دعوتي القضائية ضد الحلبوسي               مصدر:عبد المهدي سيسحب ترشيح الفياض للداخلية               البعث العربي الاشتراكي ارسى دعائم العدل والعدالة               علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!              

بيلامي في طريقه للرحيل عن ليفربول

الرياضة
الخميس, 9 آب 2018

أكد بريندان رودجرز مدرب ليفربول الأربعاء أن لاعب الوسط الويلزي كريغ بيلامي طلب الرحيل عن النادي للانضمام إلى كارديف سيتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإنكليزي لكرة القدم.

وقال رودجرز في مؤتمر صحفي بثّته شبكة سكاي الرياضية التلفزيونية: "أجرينا محادثات معه ومع كارديف سيتي بشأن احتمال عودته إلى هناك".

وأشار المدرب إلى أن أسباباً عائلية تقف وراء هذا القرار.

وقال رودجرز: "إن بيلامي يرغب في البقاء مع أسرته التي لا تزال تعيش في كارديف".

وأوضح: "إنه في الثالثة والثلاثين من عمره وظل يسافر حول البلاد طوال مسيرته بينما كانت أسرته تعيش بعيداً عنه".

وشارك بيلامي مع الفريق البريطاني في أولمبياد لندن وسجل هدفاً في أربع مباريات وكان قد أمضى فترة مع كارديف سيتي بعدما لعب له معاراً في موسم 2011-2010 بعد خلافه مع إدارة مانشستر سيتي.

ولعب بيلامي بشكل دائم لسبعة أندية فضلاً عن أندية أخرى لعب لها على سبيل الإعارة وانضم في السابق إلى ليفربول في 2006 قبل أن يعود إليه في صفقة انتقال حر في سبتمبر/ أيلول العام الماضي.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة