المدلل..حزب بارزاني:لن نحضر اجتماعات مجلس كركوك في حال انعقاده خارج أربيل!!               مؤسّسو نظريّة الفساد في العراق!               صحيفة:عبد المهدي سيسلم ثلث العراق إلى مسعود البارزاني!!               على هامش تقرير أمريكي: ما كان معلوما بات مكشوفا : ملفات فساد ” آل ” المالكي مثالا               البياتي:حامي الدستور يريد ضم كركوك للإقليم               بالوثائق..نائب:عديلة حمود زورت وثائق بشراء أدوية بمبلغ أكثر من 61.900 مليار دينار               المرصد العراقي لضحايا الإتجار بالبشر يصدر تقريره الثاني ويكشف وجود 15 شبكة تستدرج النساء               ترمب يعلن حالة الطوارىء الوطنية لاستكمال تمويل الجدار              

مسدس الرئيس صدام حسين يصل إلى كفر قاسم

أخبار عراقية
الجمعة, 14 شباط 2019


الجمعة 14/2/2014   الساعة 01:45 


كشفت الشرطة الإسرائيلية أنها عثرت على مسدس كان قد قدمه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين كهدية، وذلك بعد أن أوقفت وحدة مرور سيارة شخص لم تفصح عن هويته، مشيرة إلى أن توقيف السيارة كان في قرية كفر قاسم العربية في إسرائيل.

 

بدأ الأمر بمحض الصدفة حين أثار سائق سيارة شكوك رجال الشرطة فاستوقفوا السيارة التي كانت تقل 3 أشخاص آخرين، وتم تفتيشها ليكتشف رجال الشرطة المسدس الذي يحمل نقشا باللغة العربية هو .. "هدية من رئيس العراق صدام حسين إلى من قام بالدفاع عن وطنه".

 

اعتقلت الشرطة الأشخاص الأربعة الذين كانوا في السيارة وصادرت المسدس، فيما يفترض أنه كان هدية منحها صدام حسين لشخص قدم خدمة للنظام السابق في بغداد تعبيرا عن الشكر والتقدير. أفرجت السلطات الإسرائيلية في وقت لاحق عن 3 أشخاص وأبقت على الرابع.

 

هذا ولم تشر الانباء الواردة من إسرائيل إلى ما إذا كان المعتقل هو المقصود بالهدية، أم أن المسدس وصل إلى يده بطريقة ما، مما يطرح تساؤلا حول كيفية تسريب هذه "الهدية" عبر الحدود الإسرائيلية. المصدر: RT + "القدس العربي"


ألبوم الصور

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة