لاصقات طبية فريدة لإذابة الدهون               الاشتباك بين نيمار وكافاني ينتقل إلى غرفة الملابس               من ذكريات معركة قادسية صدام المجيدة ضد العدو الايراني زيارةالاستاذ المؤسس احمد ميشيل عفلق الى الفيلق الرابع               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/34               هذا هو موقف البعث بما جرى ويجري في العراق وامتنا المحمدية ج/2.. ح/33               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 18/09/2017               "صاروخ ماديرا" يعود لإنقاذ ريال مدريد               منع أزهري 'أجاز' معاشرة الزوج لزوجته المتوفاة من الظهور اعلاميا              

مسدس الرئيس صدام حسين يصل إلى كفر قاسم

أخبار عراقية
الجمعة, 14 شباط 2017


الجمعة 14/2/2014   الساعة 01:45 


كشفت الشرطة الإسرائيلية أنها عثرت على مسدس كان قد قدمه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين كهدية، وذلك بعد أن أوقفت وحدة مرور سيارة شخص لم تفصح عن هويته، مشيرة إلى أن توقيف السيارة كان في قرية كفر قاسم العربية في إسرائيل.

 

بدأ الأمر بمحض الصدفة حين أثار سائق سيارة شكوك رجال الشرطة فاستوقفوا السيارة التي كانت تقل 3 أشخاص آخرين، وتم تفتيشها ليكتشف رجال الشرطة المسدس الذي يحمل نقشا باللغة العربية هو .. "هدية من رئيس العراق صدام حسين إلى من قام بالدفاع عن وطنه".

 

اعتقلت الشرطة الأشخاص الأربعة الذين كانوا في السيارة وصادرت المسدس، فيما يفترض أنه كان هدية منحها صدام حسين لشخص قدم خدمة للنظام السابق في بغداد تعبيرا عن الشكر والتقدير. أفرجت السلطات الإسرائيلية في وقت لاحق عن 3 أشخاص وأبقت على الرابع.

 

هذا ولم تشر الانباء الواردة من إسرائيل إلى ما إذا كان المعتقل هو المقصود بالهدية، أم أن المسدس وصل إلى يده بطريقة ما، مما يطرح تساؤلا حول كيفية تسريب هذه "الهدية" عبر الحدود الإسرائيلية. المصدر: RT + "القدس العربي"


ألبوم الصور

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة