مجلس شيوخ عشائر الانبار.... يوجه رسالة الى ....الشعب العراقي والامة العربية الاسلاميه               الرفيق عزة إبراهيم ثائر من ثوار تموز يقود المقاومة للتحرير               مونديال الدم العربي في البصرة               بيان سياسي وجماهيري صادر عن المؤتمر الشعبي العربي حول الثوره الجماهيريه في العراق               أبرز 10 نقاط في المؤتمر الصحفي المشترك بين بوتين وترامب               معالم بسكوف الروسية تنتظر إدراجها في قائمة تراث اليونيسكو               مادة غذائية تمنع الإصابة بالسرطان وتوقف نموه!               فاكهة يجب تناولها باعتدال لتجنب "خطرها"!              

المنتخب العراقي يتراجع ثلاثة مراكز عالمياً في لائحة تصنيف (الفيفا) لشهر تموز الماضي

الرياضة
السبت, 11 آب 2018

تراجع المنتخب العراقي بكرة القدم ثلاثة مراكز في التصنيف العالمي الشهري للأتحاد الدولي لكرة القدم [الفيفا] .

وذكرت النشرة الشهرية للاتحاد الدولي الخاصة بتصنيف المنتخبات العالمية لشهر تموز ان " العراق تراجع ثلاثة مراكز في شهر تموز الماضي عن شهر حزيران الماضي ليحتل المركز [84] عالمياً والثامن على مستوى المنتخبات الآسيوية برصيد [437] نقطة ".

وبهذا التصنيف الشهري الجديد للاتحاد الدولي لمكرة القدم [الفيفا] فقد تراجع المنتخب العراقي بكرة القدم عالمياً وآسيوياً ويعود ذلك الى نتائجه المتذبذبة واستنزافه للنقاط لاسيما في تصفيات المرحلة النهائية من كأس العالم لعام

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة