مصمم "إس – 500" يتحدث إلى الصحفيين عن فعالية منظومته ضد الأهداف الفضائية               ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد "بزلزال" في صناديق الاقتراع               أغنى امرأة في إسرائيل تدعم نيكي هايلي للوصول إلى البيت الأبيض على حساب ترامب               تقرير: واشنطن أخطأت بالاعتماد على السعودية لتطبيق "صفقة القرن" بدلا عن الأردن ومصر               القيادة العامة للقوات المسلحة نعي اللواء الطيار الركن فهد عبد الباقي العجيلي               تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي               البعث والحراك الشعبي في الجزائر               وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في المحكمة              

طيران الكيان الصهيوني يقصف غزة والضحايا اطفال رضع

أخبار عربية وعالمية
السبت, 5 نيسان 2019

2014-04-04     23:20:10


أصيب فلسطينيان، أحدهما طفل، بجروح، في سلسلة غارات شنتها طائرات إسرائيلية، فجر الجمعة على أهداف متفرقة في قطاع غزة.

وقال الناطق باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة، إن فلسطينيين اثنين أصيبا بجروح، أحدهما طفل رضيع والثاني شاب (30 عاما)، إثر غارة إسرائيلية على منطقة المغراقة جنوب غزة، فيما لم يبلغ عن وقوع إصابات في الغارات الأخرى. وكان الجيش الاسرائيلي قد أعلن أنه أغار الليلة الماضية على أهداف بقطاع غزة، ردا على إطلاق 4 صواريخ من القطاع تجاه الأراضي الاسرائيلية لم تسفر عن سقوط إصابات أو أضرار.
وأوضح متحدث باسم الجيش الاسرائيلي في بيان أن طائرات اسرائيلية قصفت 5 أهداف في غزة. 
واعتبر المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أن حركة "حماس" التي تسيطر على القطاع مسؤولة بشكل مباشر عن إطلاق الصواريخ. وكان الجيش الاسرائيلي والمسلحون في غزة قد تبادلوا إطلاق النار الشهر الماضي، إذ اطلق من القطاع أكثر من 70 صاروخا خلال يوم 14 مارس / آذار. ورد الجيش الاسرائيلي باستهداف عشرات الأهداف في القطاع.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة