القيادة العامة للقوات المسلحة نعي اللواء الطيار الركن فهد عبد الباقي العجيلي               تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي               البعث والحراك الشعبي في الجزائر               وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في المحكمة               أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”              

الجيش التركي يرد بالمدفعية على إطلاق نار من جهة سورية

أخبار عربية وعالمية
السبت, 5 نيسان 2019

2014-04-04     23:23:09

رد الجيش التركي بالمدفعية على إطلاق نار من الأراضي السورية من دون تسجيل وقوع إصابات أو أضرار، بحسب ما نقلت "فرانس برس" عن مصادر عسكرية تركية.

وجاء في بيان صادر عن قيادة أركان القوات المسلحة التركية "سقطت 6 قذائف على يايلاداغي في محافظة هاتاي من دون أن توقع أضرارا".

وأضاف البيان أن مدفعية الجيش التركي قصفت المنطقة التي انطلقت منها النيران طبقا لقواعد الاشتباك. تجدر الإشارة إلى أنه ليست المرة الأولى التي  ترد فيها تركيا على إطلاق نار مصدره الأراضي السورية.  

وكان الطيران التركي أسقط في الثالث والعشرين من مارس/آذار طائرة عسكرية سورية بعد أن اتهمها بخرق الأجواء التركية.

المصدر: RT + أ ف ب

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة