القيادة العامة للقوات المسلحة نعي اللواء الطيار الركن فهد عبد الباقي العجيلي               تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي               البعث والحراك الشعبي في الجزائر               وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في المحكمة               أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”              

زعيم تركي معارض يتعرض للضرب داخل البرلمان

أخبار عربية وعالمية
الأربعاء, 9 نيسان 2019

9/4/2014  الاربعاء 

ذكرت القنوات الاخبارية التركية أن الحراس الشخصيين لكيليتشدار اوغلو تمكنوا من السيطرة على الرجل الذي لم تعرف دوافعه بعد واقتادوه الى مركز الشرطة لاستجوابه، في الوقت الذي لم يصب فيه رئيس حزب الشعب الجمهوري باذى وتمكن من إلقاء كلمته بصورة عادية أمام نواب حزبه.

وبحسب وسائل الإعلام فأن المهاجم الذي يبلغ من العمر 28 عاما ويدعى اورهان اوفيت لديه صحيفة سوابق ومعروف لدى أجهزة الشرطة.

وذكرت صحيفة "حرييت" أن اوفيت قال للشرطة: "كنت مصمما على توجيه لكمة لكيليتشدار أوغلو، الخائن" على حد تعبيره. يذكر أن البرلمان التركي استأنف أعماله الثلاثاء بعد توقف لأسابيع عدة سبق الانتخابات البلدية التي نظمت في 30 آذار/مارس، وحقق فيها حزب رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان فوزا كبيرا رغم شبهات الفساد التي تحوم حول حكومته.

المصدر: RT + "أ ف ب"

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة