رويترز: "CIA" تتهم محمد بن سلمان بالتورط في مقتل خاشقجي وشقيقه خالد ينفي معلومة استندت إليها               الشيخ احمد الشيخ مجيد محي الغانم يعزي عشيرة الزكاريط الشمريه في العراق بوفاة شيخها الشيخ منديل النواف المغامس رحمه الله               الحائط الضعيف يغري اللصوص... كلكم مسئولون أمام ضياع العراق               فهمي يكشف الحقيقة.. (28 ) مليون دينار شهرياً راتب النائب مع حماياته!               القنصلية الأميركية في أربيل:البيت الأبيض يضغط على عبد المهدي بتوزيع ثروات العراق على الشعب               مسؤول عراقي: ديوننا 124 مليار دولار وسأكشف فضائح وزارة النفط               الفتلاوي:كلفة بناية البنك المركزي الجديد أكثر من ترليون دينار وبرج خليفة في دبي كلف مليار دولار!!               سائرون:لن نصوت على أي وزير فاشل              

ديمقراطية الاحتلال...محافظة بغداد تطالب بالقضاء على شبكات تتاجر بالأعضاء التناسلية الاصطناعية

أخبار عراقية
الثلاثاء, 14 آب 2018

بعد ان انتشرت ظاهرة المخدرات والكبسلة والتي كان العراق نظيفا من هذه الافات قبل الاحتلال الامريكي.انتشرت ظاهرة جديدة لم يشهدها العراق طيلة تأريخه وهي المتاجرة بالاعضاء التناسلية الاصطناعية.فقد 

طالبت محافظة بغداد الأجهزة المختصة بالقضاء على شبكات تتاجر بالأعضاء التناسلية الاصطناعية. وقال النائب الأول لمحافظ بغداد محمد الشمري في تصريح صحفي: "على وزارة الداخلية  أن تأخذ دورها في متابعة وكشف الشبكات التي تقوم بالتجارة غير المشروعة في الأعضاء التناسلية الاصطناعية لما لها من اثر سلبي على المجتمع".

وأضاف الشمري إن"حكومة بغداد المحلية تنظر بعين الأهمية الى هذه التجارة الخطيرة على القيم الاخلاقية للمجتمع وتسعى الى تقويضها و القضاء عليها وهي تدعو كل الجهات المختصة لعدم التماهل والتساهل مع المتاجرين والمروجين لها، لما لها من مخاطر على منظومة القيم الاجتماعية و الاخلاقية بالمجتمع العراقي لما تسعى اليه من هدم الاخلاق في المجتمع وصرف الشباب عن جادة القيم الاخلاقية".
وبين الشمري أن " وزارة الداخلية هي الجهة المسؤولة الأولى عن متابعة الظاهرة السلبية الخطيرة التي يمكن ان تضر بالمجتمع و ببنيته الاخلاقية و القيمية".
وأضاف الشمري"إن ضعف الجانب الأمني في الفترة السابقة وضعف الدولة والقانون لاسيما بعد احداث 2003 وتفكيك الكثير من المؤسسات المسؤولة عن تطبيق القانون أسهم في توفير مناخ لرواج مثل هذه التجارة غير الشرعية و التي يحظر القانون التداول بها في الاسواق المحلية".
وتابع النائب الأول لمحافظ بغداد "هناك الكثير من البضائع و السلع التي لم تحصل على الموافقات القانونية والتي دخلت بصورة غير مشروعة و يتم التداول بها في بعض الأسواق المحلية مما يتطلب وقفة جادة للقضاء على هذه الظاهرة المنافية للآداب و الأخلاق العامة و محاسبة المقصرين.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة