حرب:صرف الحلبوسي 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب “فساد كبير”               علاوي:انتقائية “اجتثاث البعث” ستمزق وحدة المجتمع العراقي               مصدر:سحب ملايين الدولارات من البنك المركزي العراقي بطرق “مزورة”!               ماذا خلّف الجّعفرّي المنافق في وزارة الخارجية من أثر؟               الزوبعي:الحلبوسي سيعود إلى مقعده السابق في مجلس النواب               بالوثيقة..الحلبوسي يمنح 3 ملايين دينار شهريا لكل نائب على آهات الجياع والفقراء والعجز المالي للدولة!               مصدر نيابي:متهم بالفساد يترأس لجنة النزاهة البرلمانية!               أردوغان: لا لتقسيمات سايكس بيكو جديدة في المنطقة              

قتيل وستة جرحى في حصيلة تفجير شمال تكريت

أخبار عراقية
الأربعاء, 15 آب 2018

أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين بأن قتيلاً وستة جرحى سقطوا في حصيلة تفجير السيارة المفخخة شمال تكريت مساء اليوم الثلاثاء.

وقال المصدر، إن "حصيلة تفجير السيارة المفخخة الذي وقع قرب سوق شعبية وسط قضاء بيجي (40 كم شمال تكريت) انتهت عند قتيل وعنصر في الشرطة، وستة جرحى جميعهم من المدنيين".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الإسعاف أخلت الجرحى والقتيل، فيما طوقت قوة أمنية مكان الحادث وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه".

وكان مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين أفاد، في وقت سابق مساء اليوم، بأن أربعة جرحى سقطوا بتفجير سيارة مفخخة شمال تكريت.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة