ظريف:99% من مسؤولي العراق مع طهران               النظام الايراني .. ما جديد إدارة ترامب !؟               فيديو / من قلب بغداد العروبة رسائل التحدي لعصابات الفساد والاجرام تتوارد من شباب البعث المجاهد               مؤتمر الكفاءات العراقية في ميشيغان: نعم لمقرراته.. لا للسماح باستغلاله لتشويه البعث الجزء 2               حرب:الرواتب التقاعدية لنواب العراق لم تلغى ..والاستمرار بها جريمة اخلاقية               حزب البعث العربي الاشتراكي الأصل - قطر السودان - تصاعد مظاهرات الأحياء نقلة نوعية في مسار الانتفاضة               حزْبُ البَعْثِ العَرَبي الاشْتِرَاكي قيادة قطر العراق...بيان في الذكرى الثامنة العشرين لمنازلة ام المعارك الخالدة               ذي قار تصدر حكمًا بالإعدام بحق ٧ معتقلين              

مسؤول أمني يتوقع إنهيار سريع جدا ببغداد

أخبار عراقية
الأربعاء, 15 آب 2019

توقع مسؤول امني رفيع إنهيار الاوضاع بالعاصمة العراقية بغداد بسرعة غير متوقعة على الاطلاق ، وقال المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه لخطورة الموضوع الذي يتحدث به ، إن الاوضاع الامنية هشة جدا ببغداد أما مناطق العراق الاخرى فأنه في حالة تهالك ومتهرئة ، وأن الجميع سيتفاجأون بسرعة الانهيار الامني .

ويشير الى أن الأجهزة الامنية مقتنعة بقرب ساعة الانهيار وأن حالة من الهلع تسيطر على قياداتهم في بغداد تحديدا ، وانهم يتبادلون هذه المخاوف علنا في احاديثهم الخاصة وحتى بين افراد اسرهم ، ويرددون باستمرار انهم يعملون لكسب لقمة العيش فقط،ولن يدافعوا عن حكومة فاسدة وسارقة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة