رويترز: "CIA" تتهم محمد بن سلمان بالتورط في مقتل خاشقجي وشقيقه خالد ينفي معلومة استندت إليها               الشيخ احمد الشيخ مجيد محي الغانم يعزي عشيرة الزكاريط الشمريه في العراق بوفاة شيخها الشيخ منديل النواف المغامس رحمه الله               الحائط الضعيف يغري اللصوص... كلكم مسئولون أمام ضياع العراق               فهمي يكشف الحقيقة.. (28 ) مليون دينار شهرياً راتب النائب مع حماياته!               القنصلية الأميركية في أربيل:البيت الأبيض يضغط على عبد المهدي بتوزيع ثروات العراق على الشعب               مسؤول عراقي: ديوننا 124 مليار دولار وسأكشف فضائح وزارة النفط               الفتلاوي:كلفة بناية البنك المركزي الجديد أكثر من ترليون دينار وبرج خليفة في دبي كلف مليار دولار!!               سائرون:لن نصوت على أي وزير فاشل              

مسؤول أمني يتوقع إنهيار سريع جدا ببغداد

أخبار عراقية
الأربعاء, 15 آب 2018

توقع مسؤول امني رفيع إنهيار الاوضاع بالعاصمة العراقية بغداد بسرعة غير متوقعة على الاطلاق ، وقال المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه لخطورة الموضوع الذي يتحدث به ، إن الاوضاع الامنية هشة جدا ببغداد أما مناطق العراق الاخرى فأنه في حالة تهالك ومتهرئة ، وأن الجميع سيتفاجأون بسرعة الانهيار الامني .

ويشير الى أن الأجهزة الامنية مقتنعة بقرب ساعة الانهيار وأن حالة من الهلع تسيطر على قياداتهم في بغداد تحديدا ، وانهم يتبادلون هذه المخاوف علنا في احاديثهم الخاصة وحتى بين افراد اسرهم ، ويرددون باستمرار انهم يعملون لكسب لقمة العيش فقط،ولن يدافعوا عن حكومة فاسدة وسارقة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة