سامر المصري ينضم إلى نجوم هوليوود!               البيض يهدد مستهلكيه بالموت!               "مفتاح الحمض النووي" سيمكن البشر من تجديد أطرافهم المفقودة مستقبلا!               أردوغان: فليوقف الاتحاد الأوروبي مفاوضات انضمام تركيا إليه إن كان بوسعه               تستنكر رابطة شيوخ عشائر العراق تصرف الاذلاء المحسوبين على عشائر كربلاء باستقبالهم المجرم الايراني حسن روحاني               منعا لكشف الفساد..حريق يلتهم وثائق تجارية في منفذ زرباطية!               المالية النيابية تحذر عبد المهدي من تعرض مصالح العراق للخطر بسبب تنازلاته الكثيرة لإيران               نوبندكاني:بلادي تسلمت 4 مليارات دولار نقداً خلال زيارة روحاني للعراق              

مسؤول أمني يتوقع إنهيار سريع جدا ببغداد

أخبار عراقية
الأربعاء, 15 آب 2019

توقع مسؤول امني رفيع إنهيار الاوضاع بالعاصمة العراقية بغداد بسرعة غير متوقعة على الاطلاق ، وقال المسؤول الذي فضل عدم ذكر اسمه لخطورة الموضوع الذي يتحدث به ، إن الاوضاع الامنية هشة جدا ببغداد أما مناطق العراق الاخرى فأنه في حالة تهالك ومتهرئة ، وأن الجميع سيتفاجأون بسرعة الانهيار الامني .

ويشير الى أن الأجهزة الامنية مقتنعة بقرب ساعة الانهيار وأن حالة من الهلع تسيطر على قياداتهم في بغداد تحديدا ، وانهم يتبادلون هذه المخاوف علنا في احاديثهم الخاصة وحتى بين افراد اسرهم ، ويرددون باستمرار انهم يعملون لكسب لقمة العيش فقط،ولن يدافعوا عن حكومة فاسدة وسارقة.

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة