حفل تتويج ريال مدريد بكأس العالم للاندية وتوزيع الجوائز للمرة الثالثة في التاريخ ! مودريتش افضل لاعب               بالفيديو.. رونالدو يهدي ريال مدريد كأس العالم للأندية 2017               موسكو تتهم واشنطن بتجنيد 'بقايا الإرهابيين' في سوريا               الحشد الشعبي يطلق الرصاص على محتجين مسيحيين قرب الموصل               خبير امني محذرا: 100 الف داعشي مازالوا في المناطق المحررة               الحلبوسي يقرر إيقاف عمل قناة الشرقية في الانبار               التعليم العالي تعتزم تطبيق نظام المقررات في عدد من الجامعات               "قدماه سبقته إلى الجنة".. القعيد "إبراهيم" تمنى الشهادة لأجل فلسطين فنالها              

استشهاد وجرح اطفال ونساء وشيوخ بقصف مليشيا المالكي على الفلوجة

أخبار عراقية
الأحد, 25 أيار 2017

2014-05-25     14:38:12

 

قصفت قوات الجيش المتمركزة بمحيط الفلوجة بعد ظهر اليوم وهو ذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم وعطلة رسمية بعموم العراق ، بالمدفعية الثقيلة والهاونات أحياء الجولان والمعتصم والأندلس ونزال والضباط الجمهورية في الفلوجة، مما أسفر عن استشهاد تسعة ثلاثة أطفال وامرأة ومواطنين وإصابة 20 آخرين بينهم نساء وأطفال. 
في الوقت الذي اعلن فيه نوري المالكي ان مطار المثنى استقبل هياكل اربهة طائرات روسية الصنع نوع مي 28 دون مراوحها التي ستصل بعد فترة لغرض استخدامها ضد الفلوجة والرمادي حصرا. 

أضف تعليق

* الاسم:
البريد الإلكتروني:
* عنوان التعليق :
* نص التعليق :
كود التحقق من الشخصية:
* أرقام و أحرف كود التحقق:
الرجاء كتابة الأرقام و الأحرف الظاهرة في الصورة