وفاة بطلة فيلم "ليالي الحب" آمال فريد               دراسة تكشف "أسرارا" طبية للعدس!               الأمن العراقي يطوق مقر "حزب الله" بعد مواجهات شرقي بغداد (صور)               نحن نعشق البعث               تعليق مسؤول روسي على انسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان               روسيا أول فريق يتأهل للدور الثاني "منطقيا" على حساب مصر في المونديال               روسيا ترشح نفسها لعضوية مجلس حقوق الإنسان الدولي               الإعلان عن تشكيل «مؤتمر وطني لإنقاذ العراق»              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

أرقام تفصح عن العفن في هيكل الانتخابات وتداعياتها

دعونا نتفحص الأرقام المعلنة التي حازت عليها الوجوه الطائفية المقيتة من مقاعد، بعد التزوير الهائل في الداخل والخارج، وبعد التدخل الأمريكي والتدخل الإيراني.. فيما يعلن الشعب العراقي بأن هذه الوجوه فاشلة وفاسدة ومنحطة ومدمرة للبلاد والعباد منذ عام الاحتلال 2003 وحتى الآن

يندم العراقيون متأخرين

اياد فتيح الراوي كان قائدا عسكريا في لحظة عصيبة من تاريخ العراق. حوكم على جريمة هي بمثابة وسام على صدر كل عراقي.

المجد للبعث... تحية لكل الجماهير العراقية التي قاطعت الانتخابات المهزلة

قاد حزبنا العملاق الريادي حزب البعث العربي الاشتراكي وبفضل قيادته الحكيمة ممثلة رأسا بالرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم الأمين العام للحزب وقائد الجهاد والتحرير، حملة مقاطعة الانتخابات في العراق.

عد إلى عالمك في الدرك السفلي يا مقتدى الصدر

(اعتذر -كمستقل- لإخواني أبناء البعث والمقاومة الوطنية العراقية على طريقة الرد على هذا الخائن والمجرم الدجال الذي يسمونه سيدا؛ لأن قلبي قد امتلأ غضبا لتصريحاته وهو أداة من أقذر أدوات الدجل والخيانة والاحتلال في العراق وفي الوطن العربي والعالم. مع سلامي وتحياتي الحارة للجميع.)

أي وجه لإيران بعد انسحاب ترامب من الاتفاق النووي؟

أعلن أمس، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن قراره بانسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع إيران، وجاء هذا الإعلان بعد أن حاز احتمال الإقدام عليه على أكبر قدر من التكهنات والتحليل، وعرف سجالا كبيرا على المستوى الدولي والإقليمي وخاصة داخل إيران نفسها.

ترامب وتصحيح خطأ تاريخي قاتل

ما معنى ان تنسحب أمريكا من الاتفاق النووي مع ايران؟.. ما الذي يمكن ان يترتب على ذلك من نتائج وتبعات بالنسبة لايران، والمنطقة والعالم، والدول العربية خصوصا؟.

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/7

لتعلم المملكة وكل دول الخليج أن خسارة قطر أو عزل قطر هو خسارة مؤلمة لهم أولاً وللامة ثانياً وخسارتها وعزلها لا يصب الا في مصلحة اعداء الامة الاساسيين الكيان الصهيوني والكيان الصفوي وغيرهم.

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/8

تمر علينا هذه الايام ذكرى اليمة وحزينة هي الذكرى الخامسة عشر لغزو العراق واحتلاله وتدميره أرضاً وشعباً وحضارة ولم يبقوا فيه حجراً على حجر، سرقوا امواله ونهبوها وكان اسوء مفصل عبر الخمسة عشر عام هو يوم اتفاق الفرس والامريكان والانكليز على تسليم العراق والاسرى من رجاله الى الفرس الصفويون

موقف البعث الثابت من الانتخابات

(أن من سيأتي في هذه الدورة الانتخابية هو أسوء بكثير من السيئين الذين سبقوه لأنهم جميعاً مجرد ادوات بيد ايران لتنفيذ مشروعها في العراق فقاطعوا الانتخابات وشمروا عن ساعد المقاومة والمعارضة وبكل اشكالها وعلى رأسها الكفاح المسلح)

هل استوعب العرب الإصرار على تغييب صدام حسين

قبل كل شيء، ومرة أخرى، فإننا نخص شهيد الحج الأكبر صدام حسين بالكتابة له وعنه وفيه كلما اقتضت الضرورة، ونعاود التأكيد والتشديد على أنه لا علاقة لذلك بما قد نرمى به من تهم على غرار تقديس الأشخاص، أو الإيغال في التزمت والانغلاق والتقوقع ورفض المراجعات وغير ذلك من تهم لاكها المناوئون سواء من مبغضي الرجل أو من مدعي الانتصار له.