وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في المحكمة               أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”               مصادر: 20 مليار دينار “ثمن” دفاع الكعبي عن ذكرى علوش               تقرير بريطاني:أمريكا صرفت على العراق “تريليون دولار” لكي تسلمه إلى إيران               الشابندر:عبد المهدي” كذاب”              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

العراقيون وقد أقاموا في زبد سيذهب جفاء....و يفاخرون بقدرتهم الهائلة على الاستهلاك

في المقابل فإن العراقيين يفاخرون بقدرتهم الهائلة على الاستهلاك. استهلاك كل شيء، من غير التفكير بثمن ذلك الـ"كل شيء". وهنا لا اقصد بالثمن المقابل المادي وحده، بل وبشكل اساس الفرص المضاعة والمهدورة لبناء الحياة الحقة.

أربع نصائح من الدكتور عبد الله النفيسي للسعودية

قدم الكاتب والمفكر العربي الدكتور عبد الله النفيسي أربع نصائح للمملكة العربية السعودية حتى تستطيع أن تنجح في أدوارها الكبرى المأمولة والمنوطة بها في المنطقة، خاصة بعد قيادتها للعملية العسكرية "عاصفة الحزم" لردع المليشيات الحوثية في اليمن.

رسالة عربية الى ايران

لقرار العربي في 'عاصفة الحزم' كان بمثابة الضربة التي يوجهها الواقع للوهم.

حسن نصرالله يسوّق في اليمن ما ليس قابلا للتسويق

مشكلة الأمين العام للحزب الذي يعترف بأنّه تابع لإيران، بصفة كونه على رأس حزب يؤمن بولاية الفقيه، تتلخص بأنّه يقول الشيء وعكسه في الوقت ذاته من دون أن يرفّ له جفن.

وأخيرا ... خلع العبادي رفضه واستجدى دعم التحالف

نداء الى احرار يمن الحكمة والاصالة

الى كافة شيوخ قبائل اليمن الافاضل -الى كافة القوى الوطنية والقومية الاسلامية اليمنية- الى كافة الكتاب والاعلاميين والاكاديميين والعسكريين - الى كل مواطن يمني يريد بقاء اليمن واحدا وعربيا ومستقرا :

ايها العرب انظروا لموقف عبيد ايران وأدواتها في حكومتي العراق وسورية

مواقف عبيد ايران وأدواتها في العراق وسورية وفي كل العالم العربي من معركة التصدي العربي لأيران وأذيالها التي بدات منذ ساعات في اليمن العربي والتي انشالله ستشمل كل الساحة العربية

الفتنة في خطاب مرجع الفضيلة اليعقوبي

اليعقوبي مرجع حزب الفضيلة حول مناسبة وفاة السيدة فاطمة إلى منبر للفتنة، وتبشير بنظام ديني لا يديره إلا المصلون والصائمون، فيا عجبنا ها هم يديرونه والفساد بلغ الذروة!

الحزم العربي مقابل الاستهتار الإيراني

لقطة الختام في الستربتيز الفارسي

اذا رفعت ذقن المعمم فسترى عبارة "صنع في امريكا" الأميرة أشرف بهلوي شقيقة ‫شاه إيران