واشنطن "تعارض بشدة" الاستفتاء على انفصال الأكراد               لاعبان عربيان قهرا الريال مهمشان في منتخباتهما الوطنية!               محنة العراق أكبر من استفتاء الانفصال               ترامب وإيران وإرث أوباما الكارثي               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/09/2017               كاليفورنيا "تشكو" ترامب بشأن جدار المسكيك               العلم يفسر.. لماذا تتعرض المكسيك لهذه الزلازل المدمرة؟               تحذير عراقي تركي إيراني من "استفتاء كردستان"              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

نعم.. هي حقائق وليست ادعاءات

احد اخطر اسرار دعم امريكا لايران

صلة إيران الخفية بالقاعدة

السيسي والتبشير بعودة الروح العربية

التوجهات السياسية التي سوف تحكم سياساته العربية في حال فوزه. تحديدا، طرح السيسي خمسة جوانب تشكل في مجموعها ملامح رؤيته العربية والعناصر الحاكمة لدور مصر ولسياساته العربية، هي على النحو التالي:

محمد مهدي صالح نَــذكُــرُ صُــروح الشــرفاء فـي زمــن الأنـــذال

مونيكا لوينسكي صانعة الملوك!

معركتنا مع العدو الايراني

قلناها ألف مرة.. احذرو كلاب المناطق.. ولكن!!

ماذا يعني بالكلاب؟، الكلاب التي تعيش بين ظهراني المناطق وعشائرها وقبائلها وعائلاتها.. وهي كلاب سائبة، لأنها لا تمت لقيم العشيرة والقبيلة والوطن بصلة، إنما هي تنتمي لمن يدفع لها ويغدق عليها بالمكاسب والمناصب والمكانة الاجتماعية، لأن هذا الصنف من الكلاب، هو في حقيقته ضعيف ولعابه المسعور يسيل لمجرد التلويح له بعقد مقاولة، كما يهز الكلب ذيله فرحاً وسعادة حين يلوح له بالعظام..

شاهدوا فيديوا (للقاضي النائب محمود الحسن)!

شاهدوا واعرفوا وتبصروا ايها العراقيون كيف يبيع ويشتري هذا النتن كأمثاله من خونة العراق وسراقه بالوطن واموال العراقيين من اجل شراء الأصوات وضمان سلطتهم وسرقاتهم!؟ شاهدوا طريقته في الفيديوا المرفق ادناه لكم ايها العراقيون!؟

من سجل العار : حافظ اسد اعطى السلاح لايران رغم اشتراط روسيا عدم اعطاءه لطرف ثالث لضرب العراق

'أثناء الحرب العراقية الإيرانية سافرت بمعية محسن رضائي، القائد العام للحرس الثوري إلى سوريا وليبيا بتوصية من آية الله خامنئي- كان حينها رئيسا للجمهورية - لاستلام صواريخ من البلدين'، موضحا أن حافظ الأسد قال لهما إن روسيا أخذت عهدا