هاسبل تحيط أعضاء مجلس النواب الأمريكي بجريمة قتل خاشقجي               أردوغان يعلن عن عملية عسكرية لتطهير شرقي الفرات من الإرهاب               الوطنية تخول عبد المهدي باختيار وزير الدفاع               الزوبعي:لن اتنازل عن دعوتي القضائية ضد الحلبوسي               مصدر:عبد المهدي سيسحب ترشيح الفياض للداخلية               البعث العربي الاشتراكي ارسى دعائم العدل والعدالة               علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

قدرنا... العراق

دور الدولمة والكاهي بحماية بغداد وأجهزة السونار التي قتلت مستوردها

إدارة أوباما ونظام الولي الفقيه يتخذون من أسرى النظام الوطني دروعاً بشرية

صدمة الوفاق: من الاستقواء الى الاستجداء

الغزو الأمريكي الجديد المحتمل : إعلان عن الفشل المركب

لا حرفَ جرٍّ يجرّكِ يا بغداد

تصريح وتعليق... حزب البعث ليس طلابّ سلطة؛ بل جزء من مشروع مقاومة شعبية

تصريح : نشر موقع (الحقائق نت) التصريح التالي لمثال الألوسي : اعتبر رئيس كتلة التحالف المدني الديمقراطي مثال الالوسي، الاربعاء، أن حزب البعث يستغل تنظيم “داعش” كحصان طروادة للعودة الى الحكم مجدداً، فيما رأى أن

عجزوا عن مواجهة الأسود فأنتقموا من الأبرياء في تكريت

من الذي شرعّ قتل الأبرياء وهدم بيوتهم فوق رؤوسهم؟ ومن الذي منحكم هذا الحق؟ وماذا يقول الطيارّ الذي القى بقنابله وبراميله المتفجرة على بيت آمن يقطنه عائلة بلا عوائل جلهم أطفال ونساء..

اوقفوا جريمة اغتيال اسرانا

تناقلت وكالات الانباء خبرا يقول بان حكومة العبادي نقلت الاسرى العراقيين وفي مقدمتهم الاستاذ طارق عزيز من سجن الكاظمية في بغداد الى سجن الناصرية تمهيدا لاعدامهم استباقا لتحرير بغداد وسقوط النظام الموالي لايران.

نعم.. هي قوات احتلال ايرانية.. ولكن