بيان الجبهة الوطنية العراقية وموقفها بشأن الدعوات الى قيام تحالفات وطنية للمعارضة العراقية               الرسالة وصلت الى ايران وعملائها               في الرّدّ الصّريح على كذبة التّصحيح               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/11/2017               عناصر تقي من احتشاء عضلة القلب               لا تستثن الدهون من غذائك!               الرئيس الألماني يعترض على إجراء انتخابات برلمانية مبكرة               مفوضية حقوق الانسان تحتج ضد الحكومة العراقية              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

لوثات وعيوب وجرائم وخطاياصاحبت مسرحية طرد داعش من الموصل

لا جدال في ضرورات مقاتلة الإرهاب وقواه وطرده من أية بقعة يحل بها ويدنسها. وداعش بالذات فاق ارهابها وأذاها وظلمها كل من سبقها من تشكيلات الإرهاب. وداعش انتقلت بالارهاب الى مرحلة غير مسبوقة الا وهي اقامة دولة على اراضي الدول التي منحت فرصة السيطرة عليها. دولة لا حدود لها ولا تعترف بالدول ولا تحتاج اعترافا دوليا!!!.

مَن يحاكم المالكي؟

المسألة السنية وقد اكتسبت طابعا كارثيا بسبب ما حل بالموصل ستكون بمثابة العار الذي سيلاحق العراقيين عبر الزمن. عار لن يتمكنوا من إزالته إلا حين يُقدم نوري المالكي إلى قضاء عادل.

يا عرب.. إفهموها جيدًا.. الأيرانيون لا تفيد معهم الدبلوماسية؟! (شعرة معاوية تبقى بين العرب.. لا مع أعدائهم التاريخيين)

من خلال السفارات الأيرانية والملحقيات الفنية التابعة لها – الثقافية والتجارية والخيرية والدينية والسياحية والقنصلية – فيما تواصل هذه المؤسسات زرع أوكارها في المساجد والحسينيات والمدارس والعمالة الأيرانية المنظمة الوافدة وحتى المقابر والأضرحة.

إغلاق المسجد الأقصى: هل انطلق عهد الدّق أعلى الجدار وانقضى زمن الدّقّ أسفله؟

(فلسطين هي الاسم الحركيّ للأمّة العربية، وإذا ما تألّمت تألّم كلّ العرب) هكذا أجمع العرب ذات زمن كلّما أرادوا التّأكيد على أنّ فلسطين قضيّتهم المحوريّة وهمّهم الأكبر وحملهم الأثقل، وكلّما سعوا للتّدليل على مدى تعلّقهم بها ونذر كلّ جهدهم وفعلهم في سبيل تحريرها وتخليصها من الاغتصاب الصّهيونيّ.

ثورة تموز والغدر الامريكي الفارسي

قد لا يعرف بعض شباب العرب كثيرا عن هذه الثوره المغدوره. انها ثورة لتحقيق مشروع وحدوي نهضوي. وهو الامر المرفوض صهيونيا وامريكيا وغربيا على العموم. وقد سبق ان اجهض الغرب الاستعماري مشروع محمد علي باشا في مصر. وكذلك مشروع جمال عبد الناصر. واخيرا مشروع البعث وقائده الشهيد صدام حسين.

رئيس وزراء المنطقة الغبراء العبادي يعلن النصر بانتهاء تدمير محافظة نينوى على ساكنيها

بالامس ظهر علينا رئيس وزراء المنطقة الغبراء ليعلن لنا ومن على فضائياتة المأجورة المروجة خبر إعلان انتهاء التدمير لمحافظة نينوى الحبيبة ولقد اعلنها بأن قواتة انتصرت ومن أطراف محافظة نينوى ولن يتجرئ الوقوف امام جموع أبناء نينوى أو التواجد مع اعضاء مجلس المحافظة ليعلنها كما يريدها ازلامه واسيادة في قم وطهران

الشارع المغاربي يسأل.. والبعث يجيب!! الحلقة (12)؛

الشارع المغاربي يسأل.. والبعث يجيب!! الحلقة (12)؛

الشارع المغاربي يسأل.. والبعث يجيب!! الحلقة (11)؛

الشارع المغاربي يسأل.. والبعث يجيب!! الحلقة (11)؛

الشارع المغاربي يسأل.. والبعث يجيب!! الحلقة (10)؛

الشارع المغاربي يسأل.. والبعث يجيب!! الحلقة (10)؛

الفكر القومي ومحاولات التنغيل 1

من تحليل احداث الوطن العربي خصوصا منذ وصول خميني للحكم يلاحظ ان من بين اهم واخطر اساليب شن الحروب الخفية على الامة العربية كلها هو اسلوب تنغيل الفكر القومي وتعهيره ومحاولة انهاء مرحلة نقاء وصفاء الفكر القومي نتيجة استقراره على قواعد بداهة متفق عليها بين كل القوميين العرب بل كل القوى السياسية، لكننا نشهد ممارسة اسلوب يبدو كجلد الافعى ناعما لكنه يخفي تحته سم قاتل هو سم اغتيال هويتنا