العامري يرد على الصدر: سنّة البناء أصبحوا جزءاً من المشروع الإيراني والفساد لايشملهم!!               1,148,200 دينار الحد الأدنى للراتب الشهري لعديم الشهادة في الحشد الشعبي!               الكربولي:مقتدى الصدر من منظومة الفساد!               العثور على لوحة بيكاسو المسروقة               صفقة قياسية.. لوحة بيعت بـ 90 مليون دولار ورسامها مازال حيا               فائدة الكستناء للصحة               من صنع أول ساعة رقمية في العالم؟               كتب اسمه بالعملة “لفانه الفقر” و طارت البركة ؟!              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

عد إلى عالمك في الدرك السفلي يا مقتدى الصدر

(اعتذر -كمستقل- لإخواني أبناء البعث والمقاومة الوطنية العراقية على طريقة الرد على هذا الخائن والمجرم الدجال الذي يسمونه سيدا؛ لأن قلبي قد امتلأ غضبا لتصريحاته وهو أداة من أقذر أدوات الدجل والخيانة والاحتلال في العراق وفي الوطن العربي والعالم. مع سلامي وتحياتي الحارة للجميع.)

أي وجه لإيران بعد انسحاب ترامب من الاتفاق النووي؟

أعلن أمس، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن قراره بانسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع إيران، وجاء هذا الإعلان بعد أن حاز احتمال الإقدام عليه على أكبر قدر من التكهنات والتحليل، وعرف سجالا كبيرا على المستوى الدولي والإقليمي وخاصة داخل إيران نفسها.

ترامب وتصحيح خطأ تاريخي قاتل

ما معنى ان تنسحب أمريكا من الاتفاق النووي مع ايران؟.. ما الذي يمكن ان يترتب على ذلك من نتائج وتبعات بالنسبة لايران، والمنطقة والعالم، والدول العربية خصوصا؟.

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/7

لتعلم المملكة وكل دول الخليج أن خسارة قطر أو عزل قطر هو خسارة مؤلمة لهم أولاً وللامة ثانياً وخسارتها وعزلها لا يصب الا في مصلحة اعداء الامة الاساسيين الكيان الصهيوني والكيان الصفوي وغيرهم.

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/8

تمر علينا هذه الايام ذكرى اليمة وحزينة هي الذكرى الخامسة عشر لغزو العراق واحتلاله وتدميره أرضاً وشعباً وحضارة ولم يبقوا فيه حجراً على حجر، سرقوا امواله ونهبوها وكان اسوء مفصل عبر الخمسة عشر عام هو يوم اتفاق الفرس والامريكان والانكليز على تسليم العراق والاسرى من رجاله الى الفرس الصفويون

موقف البعث الثابت من الانتخابات

(أن من سيأتي في هذه الدورة الانتخابية هو أسوء بكثير من السيئين الذين سبقوه لأنهم جميعاً مجرد ادوات بيد ايران لتنفيذ مشروعها في العراق فقاطعوا الانتخابات وشمروا عن ساعد المقاومة والمعارضة وبكل اشكالها وعلى رأسها الكفاح المسلح)

هل استوعب العرب الإصرار على تغييب صدام حسين

قبل كل شيء، ومرة أخرى، فإننا نخص شهيد الحج الأكبر صدام حسين بالكتابة له وعنه وفيه كلما اقتضت الضرورة، ونعاود التأكيد والتشديد على أنه لا علاقة لذلك بما قد نرمى به من تهم على غرار تقديس الأشخاص، أو الإيغال في التزمت والانغلاق والتقوقع ورفض المراجعات وغير ذلك من تهم لاكها المناوئون سواء من مبغضي الرجل أو من مدعي الانتصار له.

أرادوها شراً بِنَا، فجعلها الله خيراً كثيراً لحزبنا

عندما قام اوغاد العصر وأوكار التجسس والخيانة والعمالة والرذيلة من أتباع التيار الفارسي الصفوي، بتداول الفيديو الذي انتقدنا فيه المواقف المشبوهة لما يسمى المرجعية الدينية في النجف وتدخلها السافر في شؤون السياسة والحكم، بإستخدام اسم البعث من خلالنا لتسقيط بعضهم بعضاً،

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر وشموخ النخيل وشرايين الفرات وذاكرة كربلاء الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/4

من أجلِ تَحقيقِ هذا الهدف الكبير السامي علينا ان نَعمَلَ بجد: - أولاً على اعادة بناء الحزب على الأسس والقواعد الصحيحة الاصيلة التي ورَدَت في عَقيدتِه وفي دسُتورِه وفي نِظامِه الداخلي وتَطهيرِه من كلِ ما لَحِق به من أوزارٍ وأوضار فرزتها السلطة على مدى خمس وثلاثون عام من حكمه في العراق مُستَفيديِنَ من تَجاربِنا الطَويلَة الخصِبة والمليئة بالدروس والعبر.

المستنتج من خطاب الليث الرابض في عرين النضال وقلب الخطر وشموخ النخيل وشرايين الفرات وذاكرة كربلاء الرفيق المجاهد عزة ابراهيم ح/3

أن حزبَنا اشتراكيٌ يُؤمن بأنَّ الاشتراكية العربية النابعة من صميم تراث الامة وواقعِها وحاجاتِها وحياتِها وتقاليدِها ومنظومة اخلاقِها هي الحل الامثل والاصوب لتفجير طاقات الشعب وامكانياته وابداعاته وعبقريته فتضمن للامة نهوضاً متسارعاً ومتواصلاً ومتصاعداً في انتاجها الحضاري المادي والمعنوي معاً.