التغيير:نسبة التزوير بانتخابات كردستان تجاوزت الـ66%               الفيفا يغير أحد بروتوكولاته بسبب حارس مصر!               لقاء مفاجئ بين نتنياهو والملك عبد الله في عمان               إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"               نشر منظومة حرب إلكترونية لحماية ملاعب المونديال               علماء يطورون ذكاء اصطناعيا "يرى" من خلال الجدران!               صحف أمريكية: كيم خدع ترامب في سنغافورة!               أمريكا تشترط على كوريا الشمالية تنفيذ 47 مطلبا لرفع العقوبات عنها!              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

التاسع من نيسان ذكرى انطلاقة أسرع مقاومة في التاريخ

لقد سطرت المقاومة العراقية أسرع انطلاقة مقاومة في التاريخ، وسجلت عمليات بطولية ضد القوات الامريكية، أذهلت الادارة الامريكية التي كانت تظن واهمة أن العراق لقمة سائغة، وانها بغزو العراق واحتلاله ستكرس بقاءها زعيمة العالم، فسقط المشروع الامبراطوري الامريكي كأسرع سقوط مشروع امبراطوري عالمي على مر التاريخ بفعل ابطال العراق، وتحققت مقولة الشهيد الرئيس أن بغداد مصممة على أن ينتحر

ذكرى 7 نيسان

يبقى يوم 7 نيسان يوما خالدا في النفوس والقلوب لانة كان يوما لولادة افضل واقوى مشروع نهضوي قومي ..فكرا واهدافا ورسالة خالدة، كما يشهد شهر نيسان يوما اخر هو 28 نيسان ولادة القائد الشهيد صدام حسين رحمه الله وجعله مع الصديقين والشهداء والصالحين.

البركان : قصة انطلاق المقاومة العراقية البركان ح5

موقف بطولي تاريخي لصاحب مطعم المحار ابو هيثم...لعلها تحرك ضمائر العملاء والخونة

..ومنهم من يحرم شرب القهوة او اشعال النار او لبس العقال الا بعد استرجاع حقهم وارضهم ومنهم من يحرم علية الزواج من بنات القبيله عند جبنه ..والاهم من هذا عند وجود خائن بين العشيره يسهل دخول الاعداء حدود ارض العشيرة فيحكم علية بالموت او النفي خارج القبيلة والمنطقه .

لماذا يتفق الظالمون علينا ؟ لماذا نحن بالحق متفرقون؟

نساءنا ونساءهم

الدعاية الطائفية والرأي العام العراقي

خالد محمد ناصر الناجي

أوباما والدرس السعودي

ماذا يقول "أوباما" بعد اعترافات قادة إيران؟!

يقول القادة العسكريون الإيرانيون : (.. إن إيران تساند سوريا دون حدود، لأنها تمثل جبهة الدفاع الأمامية عن الثورة الإسلامية ونظام الجمهورية الإسلامية.. وإن سقوط النظام في سوريا كان يعني بداية للإطباق على إيران وجرها إلى حرب مفتوحة غير محسوبة.. وإن تشكيل قوات الدفاع الوطني في سوريا، جاء بتوجيه من قائد فيلق القدس اللواء "قاسم سليماني"