من يريدون للكويت أن تبقى مخرزا ، ولماذا ؟               نائب:العراق يخسر 5 مليارات دولار سنوياً لعيونك يا إيران               بدر تدعو عبد المهدي إلى تجميد الصناعة العراقية لمدة 3 سنوات دعما لإيران               تحية لثورة السودان الشعبية ونحترم الخيارات الوطنية لقوى الحرية والتغيير وتحية لانتفاضة الجماهير في الجزائر               قناة إيرانية:عبد المهدي أبلغ الحكومة الإيرانية بعدم إلتزام العراق بالحصار الأمريكي عليها!               بومبيو:أي تصرف صبياني من قبل مليشيا الحشد ستكون في خبر كان               مليشيات العصائب والنجباء وكتائب حزب الله “تهدد” واشنطن وتؤكد أنها جزءاً من الحرس الثوري الإيراني               مبروك للعراق.. ولادة حزب جديد              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

العرب.. والسياسة الايرانية المعادية

اسئلة لوزير الدفاع الأمريكي

حين التقى وزير الدفاع الأمريكي تشاك هاجل قبل يومين مع نظرائه من مجلس التعاون الخليجي في جدة، وتحدث بعد ذلك في مؤتمر صحفي، ادلى بتصريحات لا غبار عليها ابدا، لكنها في نفس الوقت تبدو لنا تصريحات عجيبة، ولدينا من الاسباب المنطقية ما يدعونا الى التشكيك في صدقها وجديتها.

إنتخابات بلد ما بين القهرين

في ذكرى نكبة فلسطين

إلى قوميّين عرب.. لمناسبة تصريحات إيرانيّة

نعم.. هي حقائق وليست ادعاءات

احد اخطر اسرار دعم امريكا لايران

صلة إيران الخفية بالقاعدة

السيسي والتبشير بعودة الروح العربية

التوجهات السياسية التي سوف تحكم سياساته العربية في حال فوزه. تحديدا، طرح السيسي خمسة جوانب تشكل في مجموعها ملامح رؤيته العربية والعناصر الحاكمة لدور مصر ولسياساته العربية، هي على النحو التالي:

محمد مهدي صالح نَــذكُــرُ صُــروح الشــرفاء فـي زمــن الأنـــذال