القيادة العامة للقوات المسلحة نعي اللواء الطيار الركن فهد عبد الباقي العجيلي               تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي               البعث والحراك الشعبي في الجزائر               وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي في المحكمة               أردوغان لـ"ماكرون": بأي صفة تتحدث عن أنشطتنا في شرق المتوسط؟               أردوغان: سنحمي بكل ما نمتلك من قوة سفننا في شرق المتوسط               "العسكري" السوداني: فض الاعتصام "فخ" نُصب لقوات "الدعم السريع"               القانونية النيابية:أحزاب الحشد الشعبي تريد الهيمنة على القضاء بأسم “الدين”              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

صلة إيران الخفية بالقاعدة

السيسي والتبشير بعودة الروح العربية

التوجهات السياسية التي سوف تحكم سياساته العربية في حال فوزه. تحديدا، طرح السيسي خمسة جوانب تشكل في مجموعها ملامح رؤيته العربية والعناصر الحاكمة لدور مصر ولسياساته العربية، هي على النحو التالي:

محمد مهدي صالح نَــذكُــرُ صُــروح الشــرفاء فـي زمــن الأنـــذال

مونيكا لوينسكي صانعة الملوك!

معركتنا مع العدو الايراني

قلناها ألف مرة.. احذرو كلاب المناطق.. ولكن!!

ماذا يعني بالكلاب؟، الكلاب التي تعيش بين ظهراني المناطق وعشائرها وقبائلها وعائلاتها.. وهي كلاب سائبة، لأنها لا تمت لقيم العشيرة والقبيلة والوطن بصلة، إنما هي تنتمي لمن يدفع لها ويغدق عليها بالمكاسب والمناصب والمكانة الاجتماعية، لأن هذا الصنف من الكلاب، هو في حقيقته ضعيف ولعابه المسعور يسيل لمجرد التلويح له بعقد مقاولة، كما يهز الكلب ذيله فرحاً وسعادة حين يلوح له بالعظام..

شاهدوا فيديوا (للقاضي النائب محمود الحسن)!

شاهدوا واعرفوا وتبصروا ايها العراقيون كيف يبيع ويشتري هذا النتن كأمثاله من خونة العراق وسراقه بالوطن واموال العراقيين من اجل شراء الأصوات وضمان سلطتهم وسرقاتهم!؟ شاهدوا طريقته في الفيديوا المرفق ادناه لكم ايها العراقيون!؟

من سجل العار : حافظ اسد اعطى السلاح لايران رغم اشتراط روسيا عدم اعطاءه لطرف ثالث لضرب العراق

'أثناء الحرب العراقية الإيرانية سافرت بمعية محسن رضائي، القائد العام للحرس الثوري إلى سوريا وليبيا بتوصية من آية الله خامنئي- كان حينها رئيسا للجمهورية - لاستلام صواريخ من البلدين'، موضحا أن حافظ الأسد قال لهما إن روسيا أخذت عهدا

الاختيار الحقيقي في مصر اليوم

القول بان المصريين في انتخابات الرئاسة الحالية حين يختارون بين المشير السيسي وبين حمدين صباحي، فانهم يختارون بين اما الاستقرار واما الثورة، هو منطق فاسد وخاطيء ومضلل. الأمر ليس على هذا النحو على الاطلاق. لكي ندرك ذلك ما علينا سوى ان نتأمل الأوضاع في مصراليوم، ونحاول توصيفها توصيفا دقيقا

بوش.. هل سترسم صدام وحفيده مصطفى..؟

نيران كثيفة غطت الأرض وحجبت وجه السماء.. صواريخ أحرقت الأخضر واليابس، يورانيوم منضب ألقي على أماكن عدة.. طائرات بطيار أو بدون طيار تقصف أهل العراق.. بوارج مدججة بالأسلحة الفتاكة والصواريخ المتطورة تطلقها بكل الإتجاهات.. تذويب الأبطال الذين كانوا يقاومون الغزاة باليورانيوم المنضب في معركة المطار..