هاسبل تحيط أعضاء مجلس النواب الأمريكي بجريمة قتل خاشقجي               أردوغان يعلن عن عملية عسكرية لتطهير شرقي الفرات من الإرهاب               الوطنية تخول عبد المهدي باختيار وزير الدفاع               الزوبعي:لن اتنازل عن دعوتي القضائية ضد الحلبوسي               مصدر:عبد المهدي سيسحب ترشيح الفياض للداخلية               البعث العربي الاشتراكي ارسى دعائم العدل والعدالة               علاوي:لن يستقر العراق وحيتان الفساد من تصنع القرار               المالكي:لو ألعب لو أخربط الملعب..أنا النائب الشيعي الوحيد لبرهم صالح!!              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

لماذا يقاتلون الثوار؟ ولماذا يقاتلهم الثوار؟

لا وردة بباب الربيع

العراق : المأزق والمخرج

اعتراف قادة الجيش المليشياوي بخسائرهم في قتال ثوار الشعب العراقي

ايها الأخوة الخسائر المعلنة والمعترف بها من قبل قادة الميدان لجيشهم الطائفي الهزيل في التقرير المرفق يؤكد أن هناك 30% من جنود جيشهم المليشياوي هربوا من ساحات القتال وأن هناك خسائر بالمعدات تعادل 25% من موجودات معداتهم؟

لا ارهاب في العراق إلا الإرهاب الصفوي

وتكبد جيش الاحتلال الأمريكي في تلك المعركة خسائر جسيمة دفعت المجرم جورج بوش الابن إلى القول... ((لقد واجهت قواتنا اسبوعاً قاسياً، وأنا اصلي كل يوم من أجل أن تتراجع الخسائر، لقد ملأت أرقام الموتى قلبي بالعذاب))... نعم هذه هي الفلوجة التي يريد المالكي أن يجتاحها اليوم، وهي التي يقف أهلها الأشاوس اليوم بوجه مليشياته بكل صدق وإباء؛

المجلس السياسي العام لثوار العراق وحقوق الانسان .. عمل قانوني انساني فلسفي

الخارجية الأمريكية في خدمة الإرهاب

لا امرأة آمنة في العراق

رؤية للمجلس السياسي العام

من وحي الثورة .. المجلس السياسي وقرن الوعل