اعتقال شبكة خطف في كربلاء كانت تمارس اعمالها في بغداد               صحيفة أمريكية:المالكي “لص وخائن”               الزاملي: الصيادي مجرم ومن حيتان الفساد               الزرفي:وزارة النفط عبارة عن “مافيا”               الخارجية الأمريكية:لن نسمح للنفوذ الإيراني الخبيث في العراق               مساء اليوم.. مجلس الأمن الدولي يناقش الملف العراقي               برقية الى الرفيق المناضل القائد المجاهد عزة ابراهيم الأمين العام لحزب البعث               ترامب يطالب نائبة أمريكية مسلمة بالاستقالة بسبب تصريحاتها ضد إسرائيل              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

موقف بطولي تاريخي لصاحب مطعم المحار ابو هيثم...لعلها تحرك ضمائر العملاء والخونة

..ومنهم من يحرم شرب القهوة او اشعال النار او لبس العقال الا بعد استرجاع حقهم وارضهم ومنهم من يحرم علية الزواج من بنات القبيله عند جبنه ..والاهم من هذا عند وجود خائن بين العشيره يسهل دخول الاعداء حدود ارض العشيرة فيحكم علية بالموت او النفي خارج القبيلة والمنطقه .

لماذا يتفق الظالمون علينا ؟ لماذا نحن بالحق متفرقون؟

نساءنا ونساءهم

الدعاية الطائفية والرأي العام العراقي

خالد محمد ناصر الناجي

أوباما والدرس السعودي

ماذا يقول "أوباما" بعد اعترافات قادة إيران؟!

يقول القادة العسكريون الإيرانيون : (.. إن إيران تساند سوريا دون حدود، لأنها تمثل جبهة الدفاع الأمامية عن الثورة الإسلامية ونظام الجمهورية الإسلامية.. وإن سقوط النظام في سوريا كان يعني بداية للإطباق على إيران وجرها إلى حرب مفتوحة غير محسوبة.. وإن تشكيل قوات الدفاع الوطني في سوريا، جاء بتوجيه من قائد فيلق القدس اللواء "قاسم سليماني"

أوباما العاجز ومهمته الفاشلة

حقبة التزوير

بهرز.. المشهد