أسهل وأرخص وأسرع طريقة لتنقية المياه               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 22/02/2018               المعلمون يتظاهرون في بغداد وتمكنوا اقتحام بوابة وزارة الماليه               تجميد ملف تحقيق يدين المالكي ومسؤولين كبار               الحلبوسي يعين احمد كريم والوزير يكلف حميد عويد               الدهلكي: بعض الكتل السياسية في البرلمان تعيق تمرير الموازنة               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/02/2018               جنايات الصرافة تصدر حكما بالسجن على نجل الهميم              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

مصيبتنا أكبر مما يتصور الكثيرون.. سجون بمستوى 5 نجوم

مصالح الفساد الاداري والمالي في سجون السلطات الطائفية تتحدث عن 60 الف سجين سياسي (بالعراق)، والانكى من ذلك يتحدث الفاسدون بحسرة وبدموع التماسيح بان (رواتبهم 360 مليار دينار عراقي)، لاول مرة اسمع عن رواتب للسجناء في العالم يتحدث عنها جلادوا العراق الجدد.

داعش تستهدفُ إيران، مسرحيةٌ سيئة الإخراج

لن أصوغ مقدمة او تمهيداً للموضوع، فبكلِ تأكيد وبلا مُكابرة، جُلنا يؤمن بنظرية المؤامرة، لاسيما وان إيران ضليعة في حياكاتها ونسجها للمؤامرات والتدليس عبر تأريخها القديم والمعاصر، كما هي بارعة في نسج السّجاد الكاشاني والأصفهاني.

ناشطون إيرانيون يتهمون النظام بتدبير هجمات طهران

اتهم ناشطون إيرانيون عبر مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي، أجهزة استخبارات النظام الإيراني والحرس الثوري بالوقوف وراء تدبير هجمات طهران التي طالت مبنى مجلس الشورى (البرلمان) وقبر الخميني، مرشد النظام الأول، والتي أسفرت عن 12 قتيلا و42 جريحا، مشككين بتنفيذ تنظيم داعش للهجمات على الرغم من تبني التنظيم مسؤولية الهجمات حتى قبل أن تنتهي عملية القضاء على المهاجمين في البرلمان.

دور (خط حياة) الامبراطورية الفارسية في صراعات الحاضر

خط الحياة للمشروع القومي الفارسي في السنوات الاخيرة اكدت فيها ان الخط الرابط بين طهران وبيروت والمار ببغداد ودمشق هو حبل رحم المشروع الامبراطوري الفارسي والذي اذا لم تضمن اسرائيل الشرقية السيطرة عليه او انقطع يموت الوليد القومي الفارسي وهو في الرحم ولن تؤسس الامبراطورية الفارسية على الاطلاق

الأيام الأولى بعد فترة إنتخابات إيران الرئاسية! نظرة عابرة إلى قمة الرياض ورسالتها الهامة

اعتبر الملك سلمان في كلمته النظام الإيراني بأنه ”رأس حربة“ الإرهاب الدولي قائلاً: كان «النظام الإيراني يشكل رأس حربة الإرهاب العالمي منذ ثورة الخميني وحتى اليوم"، مضيفا "لم نعرف إرهابا وتطرفا حتى أطلت الثورة الخمينية برأسها».

ترامب في أرض العرب خير منه في بلاد فارس

بعد سقوط الأتحاد السوفيتي والمنظومة الأشتراكية انتهت حقبة الخيار (التقدمي التحرري) في علاقات العرب مع دول العالم لان روسيا عمليا صارت هي الأخرى أمبريالية ولا تقيم وزنا للأخلاق ولا للوفاء ولا لمصالح الغير بل يحركها ذات الاهتمامات الامريكية وهي مصالحها ومناطق النفوذ وأمن الكيان الصهيوني.

بعد حظره واجتثاثه، الوطنية بقيت مقترنة بالبعث والبعثيين!!؛

الوطنية تقترن بأسم صدام حسين وليس بأسم من خانه أو تآمر عليه أو ساهم في احتلال بلاده!! بعد 14 عام، يرفع المواطنون أصواتهم عالياً ليرددوا أن الوطنية مقترنة بالقيادة الوطنية الشرعية، مقترنة بالبعث وبرجاله!!

حول نتائج قمم الرياض

كيف نقيم القمم الثلاث التي استضافنها الرياض مؤخرا.. القمة السعودية الأمريكية، والقمة الخليجية الأمريكية، والقمة العربية الإسلامية الأمريكية؟.. كيف ننظر الى نتائجها من وجهة نظر المصلحة العربية؟

قطط إيران في العراق تغرس مخالبها (تخرمش) بعضها البعض

التقت فرق الظلال والخيانة بعد غزو العراق واحتلاله على الباطل ودخلت كلها في قدر الضغط الأجنبي الذي فتحت غطاءه أميركا لإيران وأعوانها. وفور انفتاح فرصة للسلطة (ولو سلطة مهمشة يحكمها الغزاة) تكالبت فرق فارسية بهوية عراقية مزورة وأخرى عراقية باعت العراق لتوالي إيران لأسباب تتعلق أيضاً بمنافع شخصية وعائلية وفئوية لم تر سبيلاً لتحقيقها غير السلطة

لماذا دفنت جيفة حافظ اسد؟

سئل الامام الشافعي: كيف نعرف اهل الحق في زمن الفتن؟ فقال اتبع سهام العدو فهي ترشدك اليهم.