التغيير:نسبة التزوير بانتخابات كردستان تجاوزت الـ66%               الفيفا يغير أحد بروتوكولاته بسبب حارس مصر!               لقاء مفاجئ بين نتنياهو والملك عبد الله في عمان               إنجلترا تخطف فوزا ثمينا أمام تونس بهدف "قاتل"               نشر منظومة حرب إلكترونية لحماية ملاعب المونديال               علماء يطورون ذكاء اصطناعيا "يرى" من خلال الجدران!               صحف أمريكية: كيم خدع ترامب في سنغافورة!               أمريكا تشترط على كوريا الشمالية تنفيذ 47 مطلبا لرفع العقوبات عنها!              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

دور (خط حياة) الامبراطورية الفارسية في صراعات الحاضر

خط الحياة للمشروع القومي الفارسي في السنوات الاخيرة اكدت فيها ان الخط الرابط بين طهران وبيروت والمار ببغداد ودمشق هو حبل رحم المشروع الامبراطوري الفارسي والذي اذا لم تضمن اسرائيل الشرقية السيطرة عليه او انقطع يموت الوليد القومي الفارسي وهو في الرحم ولن تؤسس الامبراطورية الفارسية على الاطلاق

الأيام الأولى بعد فترة إنتخابات إيران الرئاسية! نظرة عابرة إلى قمة الرياض ورسالتها الهامة

اعتبر الملك سلمان في كلمته النظام الإيراني بأنه ”رأس حربة“ الإرهاب الدولي قائلاً: كان «النظام الإيراني يشكل رأس حربة الإرهاب العالمي منذ ثورة الخميني وحتى اليوم"، مضيفا "لم نعرف إرهابا وتطرفا حتى أطلت الثورة الخمينية برأسها».

ترامب في أرض العرب خير منه في بلاد فارس

بعد سقوط الأتحاد السوفيتي والمنظومة الأشتراكية انتهت حقبة الخيار (التقدمي التحرري) في علاقات العرب مع دول العالم لان روسيا عمليا صارت هي الأخرى أمبريالية ولا تقيم وزنا للأخلاق ولا للوفاء ولا لمصالح الغير بل يحركها ذات الاهتمامات الامريكية وهي مصالحها ومناطق النفوذ وأمن الكيان الصهيوني.

بعد حظره واجتثاثه، الوطنية بقيت مقترنة بالبعث والبعثيين!!؛

الوطنية تقترن بأسم صدام حسين وليس بأسم من خانه أو تآمر عليه أو ساهم في احتلال بلاده!! بعد 14 عام، يرفع المواطنون أصواتهم عالياً ليرددوا أن الوطنية مقترنة بالقيادة الوطنية الشرعية، مقترنة بالبعث وبرجاله!!

حول نتائج قمم الرياض

كيف نقيم القمم الثلاث التي استضافنها الرياض مؤخرا.. القمة السعودية الأمريكية، والقمة الخليجية الأمريكية، والقمة العربية الإسلامية الأمريكية؟.. كيف ننظر الى نتائجها من وجهة نظر المصلحة العربية؟

قطط إيران في العراق تغرس مخالبها (تخرمش) بعضها البعض

التقت فرق الظلال والخيانة بعد غزو العراق واحتلاله على الباطل ودخلت كلها في قدر الضغط الأجنبي الذي فتحت غطاءه أميركا لإيران وأعوانها. وفور انفتاح فرصة للسلطة (ولو سلطة مهمشة يحكمها الغزاة) تكالبت فرق فارسية بهوية عراقية مزورة وأخرى عراقية باعت العراق لتوالي إيران لأسباب تتعلق أيضاً بمنافع شخصية وعائلية وفئوية لم تر سبيلاً لتحقيقها غير السلطة

لماذا دفنت جيفة حافظ اسد؟

سئل الامام الشافعي: كيف نعرف اهل الحق في زمن الفتن؟ فقال اتبع سهام العدو فهي ترشدك اليهم.

عزة ابراهيم في حوار مثير.. صلة البعث بـ"داعش" وأشياء أخرى

خرج عزة ابراهيم، نائب الرئيس العراقي السابق صدام حسين، بتصريحات مثيرة، أطلقها عبر صحيفة تونسية.

واخيرا دفنت جيفة حافظ اسد

يوم الاحد الماضي دفنت جيفة حافظ اسد بقرار من جيفة ولدت من رحمه بعد نصف قرن من عرض جثة ميتة وتركها تفوح بكل انواع الروائح الكريهة لحد التقيأ! ولعل ما ابقى جثة حافظ معروضة امام الناس هو عقاب الله له على السمات الفريدة لخيانته لامته العربية وابرزها استعداده المتطرف للغدر باقرب الناس اليه وتطوعه المبكر للاندماج باخطر خلايا الموساد

ما هدف روسيا وإيران من مناطق "خفض التصعيد" في سوريا؟

بدأ منذ ثلاثة أيام اتفاق مناطق خفض التصعيد، الذي اقترحته روسيا في محادثات أستانا-4 بين المعارضة السورية ونظام الأسد، والذي أبرم باتفاق بين الدول الراعية للمحادثات وهي "روسيا وتركيا وإيران".