بيان الجبهة الوطنية العراقية وموقفها بشأن الدعوات الى قيام تحالفات وطنية للمعارضة العراقية               الرسالة وصلت الى ايران وعملائها               في الرّدّ الصّريح على كذبة التّصحيح               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/11/2017               عناصر تقي من احتشاء عضلة القلب               لا تستثن الدهون من غذائك!               الرئيس الألماني يعترض على إجراء انتخابات برلمانية مبكرة               مفوضية حقوق الانسان تحتج ضد الحكومة العراقية              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

سياسيو الشيعة.. يقتلون علياً في كل لحظة

أيها المنافقون أنتم القتلة الحقيقيون، حكومتنا العراقية وأحزابها الدينية، القاتل رجل يجرأ على محبته في العلن ويقتله في كل لحظة.

«الحشد الولائي».. انقلاب على السيستاني

الأمور في العراق تأخذ مساراً آخر، وضع المرجعية والحكومة أمام الأمر الواقع بوجود جيش رديف يُقاد إيرانياً، وتهميش الجيش العراقي. لم يهمش الجيش فقط وإنما همشت رئاسة الوزراء والمرجعية أيضاً.

دماء أطفال الفلوجة تنتصر

دماء أطفال الفلوجة ستنتصر على البراميل المتفجرة وعلى الآمرين بإلقائها على المدينة الصامدة والحالمين بالنيل من إرادتها، ولا تحتاج الفلوجة البطلة من العراقيين والعرب والمسلمين سوى الدعاء في هذا الشهر الكريم ولياليه المباركة

رسالة مواطن عراقي الى.... السيستاني الأيراني الجنسية الحاكم الفعلي دينيا حوزيا سياسيا للعراق بعد احتلاله!؟

ها انت من تقرر وأنت من تنصب وتعين ومن تشير بأصبعك الأيرانية الفارسية واولهما لدول الغزاة لأنكم لاتختلفان اطلاقا بما تريدوه وتضمروه للعراق ولشعب العراق ولأمة العراق الأمة العربية ايضا من محيطها الى خليجها العربي، لذا فأنت حاكم العراق الأول والمهم والأهم،،

الحشد الصفوي: غلطة لا تصحح

فتوى تأسيس الحشد التي أصدرها المرجع الطائفي الايراني علي السيستاني لخصت الطبيعة البنيوية وأهداف تشكيل هذا لحشد ولم يعد بالإمكان تغيير طبيعته ولا اهدافه مع بديهية ان تغيير الاهداف حتى وان حصل فانه لن يغير الطبيعة العضوية البنيوية الطائفية الاجرامية الارهابية التي تشكل عليها الحشد.

لقد اصبحت منذ ألان معركة تحرير العراق معركة كل العرب... هاهي القوات المسلحة الأيرانية تدخل العراق ا

القوات المسلحة الأيرانية تدخل بقرار ايراني لاغيرهو ليس كما يبرر ويقال ان ذلك تم بطلب (عراقي) لأن ماتسمى بالحكومة العراقية ماهم الا خراف تسوقها ايران بعصى قاسم سليماني وعمائم ايران ودجالهم خامنئي!؟

المروءة عند صدّام.. ماذا لو وافق على العرض الإيراني المغري!؟؟؟

أغلب العرب والعراقيين لم يعلموا كثيراً عن حقيقية هذا الرجل وخصاله ومواصفاته القيادية والإنسانية إلا بعد أن رحل إلى رب كريم، ويكاد أعدائه قبل مؤيديه ومحبيه يصابون بالذهول عندما يقرءوون كيف كان يتعامل الرئيس صدام مع من يسيء أو يعتدي على مواطن عراقي، أو يسرق المال العام، أو يخون أو يتجسس لصالح الأعداء،

اموال العراق لم تسعد شعبه !

البعث والديكتاتورية 3

من يدرس تاريخ العراق بعد عام 1972 وهو عام تأميم النفط سيجد ان دولا عديدة عربية واجنبية وفي مقدمتها امريكا واسرائيل الغربية واسرائيل الشرقية قد وقفت ضد العراق وسخرت كافة قواها لتطويقه واستنزافه ومنعه من تحقيق الاهداف التي وضعتها قيادته.

البعث والديكتاتورية 2

بعد توضيح النقاط الاساسية السابقة يبقى توضيح الحالة الواقعية كما حصلت وليس كما يتصور البعض فالواقع قوة حاكمة عندما نراه كما هو وليس كما نرغب او نريد، ولتجاوز تشابك الموضوع لابد من طرح اسئلة والاجابة عليها :