واشنطن "تعارض بشدة" الاستفتاء على انفصال الأكراد               لاعبان عربيان قهرا الريال مهمشان في منتخباتهما الوطنية!               محنة العراق أكبر من استفتاء الانفصال               ترامب وإيران وإرث أوباما الكارثي               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/09/2017               كاليفورنيا "تشكو" ترامب بشأن جدار المسكيك               العلم يفسر.. لماذا تتعرض المكسيك لهذه الزلازل المدمرة؟               تحذير عراقي تركي إيراني من "استفتاء كردستان"              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

ألمستنتج من خطاب المجاهد عزة إبراهيم في ذكرى تأسيس البعث ج1

في هذه الأيام الصعبة الذي يتعرض لها العراق وأمتنا العربية لاعتى هجمة (فارسية أمريكية صهيونية) تطل علينا نسائم البعث المعطرة بتاريخه النضالي الجهادي لتسجل الذكرى (68) على تأسيسه،ولتذكرنا، وكل من امن بمبادئه وأهدافه وعقيدته بان البعث خالد وثابت ويتقدم بخطى حثيثة في كل ميادين النضال

اطياف الشهيد صدام حسين - وحدة الموقف!!

افتتح الشهيد صدام حسين الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي صفحة جديدة ذات دلالات نضالية في تاريخ الحزب بأن جعل من الشهادة والاستشهاد من اجل المبادئ أداة للتغيير والتجديد والانتقال الى صعيد جديد، وممارسة اقتحامية وفدائية تتجاوز ما هو سائد وتطرح مستوىً جديداً للنضال والفداء من اجل الامة·

العراقيون وقد أقاموا في زبد سيذهب جفاء....و يفاخرون بقدرتهم الهائلة على الاستهلاك

في المقابل فإن العراقيين يفاخرون بقدرتهم الهائلة على الاستهلاك. استهلاك كل شيء، من غير التفكير بثمن ذلك الـ"كل شيء". وهنا لا اقصد بالثمن المقابل المادي وحده، بل وبشكل اساس الفرص المضاعة والمهدورة لبناء الحياة الحقة.

أربع نصائح من الدكتور عبد الله النفيسي للسعودية

قدم الكاتب والمفكر العربي الدكتور عبد الله النفيسي أربع نصائح للمملكة العربية السعودية حتى تستطيع أن تنجح في أدوارها الكبرى المأمولة والمنوطة بها في المنطقة، خاصة بعد قيادتها للعملية العسكرية "عاصفة الحزم" لردع المليشيات الحوثية في اليمن.

رسالة عربية الى ايران

لقرار العربي في 'عاصفة الحزم' كان بمثابة الضربة التي يوجهها الواقع للوهم.

حسن نصرالله يسوّق في اليمن ما ليس قابلا للتسويق

مشكلة الأمين العام للحزب الذي يعترف بأنّه تابع لإيران، بصفة كونه على رأس حزب يؤمن بولاية الفقيه، تتلخص بأنّه يقول الشيء وعكسه في الوقت ذاته من دون أن يرفّ له جفن.

وأخيرا ... خلع العبادي رفضه واستجدى دعم التحالف

نداء الى احرار يمن الحكمة والاصالة

الى كافة شيوخ قبائل اليمن الافاضل -الى كافة القوى الوطنية والقومية الاسلامية اليمنية- الى كافة الكتاب والاعلاميين والاكاديميين والعسكريين - الى كل مواطن يمني يريد بقاء اليمن واحدا وعربيا ومستقرا :

ايها العرب انظروا لموقف عبيد ايران وأدواتها في حكومتي العراق وسورية

مواقف عبيد ايران وأدواتها في العراق وسورية وفي كل العالم العربي من معركة التصدي العربي لأيران وأذيالها التي بدات منذ ساعات في اليمن العربي والتي انشالله ستشمل كل الساحة العربية

الفتنة في خطاب مرجع الفضيلة اليعقوبي

اليعقوبي مرجع حزب الفضيلة حول مناسبة وفاة السيدة فاطمة إلى منبر للفتنة، وتبشير بنظام ديني لا يديره إلا المصلون والصائمون، فيا عجبنا ها هم يديرونه والفساد بلغ الذروة!