واشنطن "تعارض بشدة" الاستفتاء على انفصال الأكراد               لاعبان عربيان قهرا الريال مهمشان في منتخباتهما الوطنية!               محنة العراق أكبر من استفتاء الانفصال               ترامب وإيران وإرث أوباما الكارثي               أهم وأبرز التطورات الأمنية والسياسية التي شهدتها الساحة العراقية يوم 20/09/2017               كاليفورنيا "تشكو" ترامب بشأن جدار المسكيك               العلم يفسر.. لماذا تتعرض المكسيك لهذه الزلازل المدمرة؟               تحذير عراقي تركي إيراني من "استفتاء كردستان"              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

السنهوري: ملتزمون بارادة شعب السودان وواثقون بقدراته

المحور الوطني والاخير من كلمة الاستاذ علي الريح السنهوري عضو القياده القوميه وامين سر حزب البعث العربي الاشتراكي في الاحتفال بذكري رسولي الرحمة والمحبة سيدنا محمد بن عبد الله وعيسي بن مريم، عليهما السلام، والذكرى 59 لاستقلال السودان والذكري 8 لاستشهاد القائد صدام حسين...

رسالة تعزية لخالد ألعبيدي معتمد سليماني المشرف العام لحشد السستاني

رسالة من احد الضباط الكبار في الجيش العراقي السابق، والتي يطلب إيصالها إلى السيد (خالد ألعبيدي) عن طريق شبكة (البصرة).. أرسل الرسالة كاملة وبدون حذف أي كلمة أو جملة ما عدى تلوين بعض الكلمات والجمل التي تعبر عن معاني كثيرة، وكما في أدناه :

ما الذي يجري في العراق ولماذا؟ 2

كي يكون الرد العراقي والعربي مناسبا لحجم التحدي ولاجل ان لا يعتقد البعض اننا نبالغ في خطر اسرائيل الشرقية لابد ان نحدد مرة اخرى حجم ونوعية الخطر الفارسي من خلال ما اعترف به قادة اسرائيل الشرقية ونغولها مؤخرا

إرهاب دولة أم حرب على الإرهاب؟

العراق في سنة رابعة

جيش العراق بين عهدين ؟

جانب من كلمة الاستاذ على الريح السنهوري عضو القيادة القومية وامين سر قيادة قطر السودان لحزب البعث

علينا أن نميز بين الاسلام الحق ومن يزيف الاسلام وعلينا ان نتمسك بالاسلام الحق لانه هو المكون الاساسي للشخصية العربية وحاميها علينا بمواجهة كل من يزيف الدين الاسلامي خاصة نظام الانقاذ وكثير من الحركات في الوطن العربي المتحركة تحت ستار الدين الاسلامي والتي تلعب دور مرسوم لها في تفتيت الدولة العربية.

الذين فوجئوا بحبس علي سلمان

ما الذي يجري في العراق ولماذا؟

قصيدة .. آخر العظماء