القمة الإسلامية تندد بفظاعات إسرائيل وتهدد بإجراءات ضد دول تنقل سفاراتها إلى القدس عاصمة فلسطين               نتائج نهائية.. كتلة "سائرون" بزعامة الصدر تتصدر الانتخابات البرلمانية في العراق               سفراء خمسة دول إقليمية في ضيافة الصدر               بالأسماء: 16 مرشحا أصواتهم “صفرية” في الانتخابات العراقية               مجلس شيوخ عشائر العراق ينعي الشهيد البطل الفريق اول الركن اياد فتيح الراوي الذي توفي في احد معتقلات الحكومه الحاليه في بغداد               قيادة قطر العراق تنعى القائد البطل أياد الراوي               نعي الفريق الاول الركن أياد فتيح خليفة الراوي رئيس أركان الجيش العراقي الاسبق               فديو ....الأستاذ حامد الدليمي يرثي الفريق أول ركن إياد الراوي              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

كيف نميز (انصار) اسرائيل الشرقية العرب؟ 2

من ابرز المؤشرات على وجود صلة (مصلحية) مع ايران هو اجماع انصار اسرائيل الشرقية العرب على تفسير كل الفتن الطائفية التي انتشرت بعد وصول خميني للحكم، وليس قبل ذلك وتذكر هذه الحقيقة امر بالغ الاهمية، على انها من عمل امريكا واسرائيل الغربية او الانظمة العربية خصوصا الخليجية فقط وحصرا!

هل ستكون مشاركة الجيش العراقي السابق في (القوة العربية المشتركة) ولادة مباركة للدفاع عن وجود هوية نسب الأمة الشريف من الإمبراطورية الفارسية؟

بعد اتفاق القادة العرب في القمة العربية الذي انعقدت في مصر العروبة على تشكيل قوة عربية مشتركة لمواجهة التحديات الخطيرة التي أصبحت أمام الرأي العام الدولي بصورة عامة والشعب العربي بصورة خاصة واقع حال ودليل قاطع لا لبس فيه لتدخلات إيران الخطيرة

الأبعاد الحقيقية وراء الإعلان عن مقتل السيد عزة ابراهيم في حين الشخص هو شعلان البجاري

يقول سيد البلغاء الإمام علي عليه السلام: (اعلموا أنكم في زمان القائل فيه بالحق قليل، واللسان عن الصدق كليل، واللازم للحق ذليل.. الذليل عندي عزيز حتى آخذ الحق له، والقوي عندي ضعيف حتى آخذ الحق منه).

ملاحظات اولية حول انتهاء عاصفة الحزم

انتهت عاصفة الحزم وبدأت مرحلة اخرى مختلفة وهي البحث عن حل سلمي للازمة اليمنية، فما الذي حققته عاصفة الحزم؟ وما هو موقف البعث والمقاومة العراقية بكافة فصائلها منها؟

محللون: "إعادة الأمل" هدنة لبدء الحوار السياسي باليمن

يرى محللون سياسيون تحدثوا لـ"إيلاف" أن وقف عاصفة الحزم والبدء بإعادة الأمل، هو فرصة للحل السياسي، لتشكيل حكومة يمنية توافقية بعيدا عن المخلوع صالح

ضاحي خلفان: سكون العاصفة لا يعني نهاية التحالف

شدد قائد شرطة دبي السابق على دول التحالف ضرورة توخّي الحذر قائلاً:" العاصفة عادت إلى السكون، لكنها لن تغمض العيون عن الذين يلعبون".

اقتلو كل شبيه...... لعزة أبراهيم .......كي لايقضّ مضاجعكم..

أذن قتلوا شبيه عزة أبراهيم.. واحتفلوا بقتل عزة أبراهيم، وتبادلوا التهاني والقبلات، وتسابقوا فيما بينهم، تشاجروا وكاد بعضهم يقتل بعضاً، قسموا القنوات فيما بينهم..تشاجروا على الأحقية بالظهور وتقديم البشرى للموالين..

انتم تتكلمون عن مناضل قائد في حزب البعث..

للمرة الأولى منذ الغزو الأمريكي للعراق، أعرف أن رفيقنا عزة أبراهيم عنده هاتف وعنده أرقام ويتواصل مع الناس عن طريقه.. ياترى مانوع الهاتف الذي كان يحمله؟ آيفون أم كلاكسي أم نوكيا.

وصمة عار أخرى في وجه الاحتلال وأقزامه

النزوح الكبير لعائلات الأنبار أكبر وصمة عار في وجه الاحتلال وحكوماته المتعاقبة وفي وجه رئيس الحكومة الأخير حيدر العبادي، فمواطن يمنع من دخول مدينة في بلاده سلوك عصابات لا سلوك دولة، كما يزعمون.

نداء الى قادة مجلس التعاون رجاء.. لا تذهبوا الى كامب ديفيد

أوباما مهووس بايران.. خائف من اسرائيل.. لا يحترم العرب * يريد قمة ينصب نفسه فيها وصيا علينا وعلى أوضاعنا الداخلية * في رأيه.. دول مجلس التعاون هي مصدر الارهاب والخطر وليس ايران * يطلب من قادتنا الرضوخ والذهاب الى ايران والحوار معها