اختراق علمي.. "إحياء" أدمغة خنازير بعد موتها بساعات               المعارضة السودانية تطالب المجلس العسكري بتشكيل مجلس رئاسي مختلط وحكومة مدنية وبرلمان               نائب: الحشد الشعبي في الموصل عبارة عن مجموعة من عصابات الإجرام والسرقات               المليادير الصبي “علي هادي العامري” وراء صفقة شراء السيارات الفاسدة للداخلية               لهذا ظلت قيادة الرفيق القائد شيخ المجاهدين عزة إبراهيم ضرورة تاريخية من وحي خطابه التاريخي بمناسبة الذكرى 72 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة ٢ )               نواب من أصول إيرانية: العراق يلغى والحشد لن يلغى               المناضل ( عزة إبراهيم ) بين العقيدة والمبادئ والأهداف ورسائله المبدئية في ذكرى مولد البعث ( ٧٢ ) ( الحلقة - ١ )              

مقالات وآراء

  الرئيسية > تصنيفات المواد > مقالات وآراء

العرب والعروبة والاسلام والمسلمين

ظهر الاسلام والعرب متفرقون ومتفككون سياسيا واجتماعيا واجزاء كبيرة من وطنهم محتلة حيث بسط البيزنطيون نفوذهم على بلاد الشام ومصر والمغرب في حين بسط الفرس نفوذهم على العراق واليمن وتمتعوا بنفوذ سياسي واقتصادي في الخليج العربي

ثورة العراقيين آخذه بالتقدم واحراز المزيد من النصر وهزيمة المجرمين وتحرير ومسك الأرض

هاهي علامات نصركم وعظمتكم وبسالتكم ياثوار العراق الغيارى هاهي تتجلى هذه الأيام القليلة الماضية ويومنا هذا في محافظة الأنبار البطلة ومصفى بيجي ومناطق اخرى تحيط ببغداد الحبيبة اضافة لكشف وفضح زيف وكذب وخداع ادعآتهم من (انهم حرروا كامل صلاح الدين)!؟

عاصفة الحزم حرب على الطائفية -2

قلت امس ان "عاصفة الحزم" ليست حربا طائفية كما يزعم البعض وليس لها أي بعد طائفي، بل على العكس من هذا هي حرب ضد الطائفية في اليمن وفي المنطقة كلها، وان هذه الحقيقة يجب توضيحها اعلاميا وسياسيا.

انتهى زمان الصمت عن ايران وعدوانها

سجل ايران الارهابي الطائفي الأسود في دولنا العربية يعرفه العالم كله. ولسنا بحاجة الى التذكير بصفحات هذا السجل الآن، ولطالمنا فعلنا ذلك على أي حال. المهم اننا طوال السنوات الماضية، كنا ننتقد دوما حكامنا ومسئولينا العرب بسبب ترددهم وتراخيهم في مواجهة ايران وعدوانها على دولنا.

ايران وحلم رفع العقوبات

كانت ايران ولا تزال في حاجة إلى درس قوي يعيدها إلى حجمها الحقيقي.

حينما اكلت الافعى التمساح

كيف نصدق أمريكا او نأمن لها؟!

مستقبل المعادلة السياسية في العراق

اصداف : اليوبيل الفضي لجرح عراقي

في البحث عن صدام حسين جديد

كيف يمكن أن يواجه العرب الخطر الإيراني الجديد بدون صدام حسين؟ لا يوجد حل في هذه الحالة سوى صناعة صدام حسين جديد. المهم ألا تنجح إيران باستدراجنا إلى حرب دينية. صدام حسين حارب بدون مزاج ديني، فقد استمر البناء، والغناء، والعلوم، والرقص، والأعراس رغم مطاحن الجبهات لثمان سنوات، بينما إيران هي التي غرقت حينها بالتطرف الديني والخرافات.